الأحد، 07 يوليو 2024 02:04 م

حصاد التوك شو..زينة وريم البارودى تهنئان شريهان أبو الحسن بعودة "ست الحسن"

حصاد التوك شو..زينة وريم البارودى تهنئان شريهان أبو الحسن بعودة "ست الحسن" الإعلامية شريهان أبو الحسن
الإثنين، 18 يوليو 2016 03:24 ص
إعداد أيمن رمضان
يهتم موقع "برلمانى" بحصر أهم ما تناولته برامج "التوك شو" خلال الساعات القليلة الماضية لوضعها أمام القراء، والتى كان أبرزها:

زينة وريم البارودى تهنئان شريهان أبو الحسن بعودة "ست الحسن"


هنأت الفنانة زينة، الإعلامية شريهان أبو الحسن بعودة برنامج "ست الحسن" على قناة "أون تى فى" خلال مداخلة لها قائلة: "ألف مبروك وسعيدة بعودة البرنامج وكل الناس كانت بتسأل عليكى، وربنا يوفقك ومن نجاح إلى نجاح ولكى باع طويل فى مناصرة المرأة وقضاياها".
فيما باركت الفنانة ريم البارودى لمقدمة "ست الحسن" خلال مداخلة هاتفية عبر البرنامج قائلة: "مبروك على عودة البرنامج ومبروك علينا أنتى".

طبيب أمراض ذكورة: لا يوجد شىء يدعى منشطات جنسية


قال الدكتور حامد عبد الله أستاذ الذكورة بمستشفى قصر العينى، أنه لا يوجد طبيا شىء فى أى لغة يدعى منشطات جنسية، ولا يوجد لذلك المصطلح ترجمة علمية، ولكن يوجد دواء لعلاج الاضطرابات الجنسية حسب السبب فى كل حالة، والفياجرا لا يدعى منشطا جنسيا ولكنه علميا يساعد على توسيع الدورة الدموية ويعالج به المريض الذى يوجد لديه مشكلة فى الشرايين، قد يكون من الضغط أو السكر أو تصلب الشرايين.

وأضاف عبد الله خلال لقائه مع الإعلامية شريهان أبو الحسن ببرنامج ست الحسن على قناة أون تى فى، أنه من الأعراض الجانبية لتناول المنشطات الجنسية بإفراط أنها تؤخر اكتشاف أمراض كالضغط والسكر، وتخدع المرضى بعدم اكتشاف سبب المرض الأساسى، كما أن السجائر قاتلة للأداء الجنسى، والجنس وظيفة كالسمع والبصر وأى خلل فى تلك الوظيفة يكون التعامل مع طبيب متخصص.

محافظ الإسماعيلية: 1500 شاب شاركوا بمبادرة "حلوة يا بلدى"


قال اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، أن مبادرة حلوة يا بلدى، يشارك فيها عدد كبير من الشباب المصرى، مؤكدًا أنه يوجد 1500 شاب فى محافظة الإسماعيلية يشاركون فى المبادرة.

ونوه "صقر" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "عيون مصر" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، إلى أن المبادرة سيكون لها مردود فعل واسع جدًا على مستوى محافظات مصر، مضيفًا: "فرحان أوى بالشباب اللى عايز يشارك ويحافظ على بلده".

وأشار محافظ الإسماعيلية، إلى أنه سيتم تصوير بعض الأماكن والقطاعات التى يتم تنظيفها وتهيئتها، وعرض فيديوهات لها، لنؤكد للجميع دور المبادرة الفعال وحرص الشباب على المحافظة على بلدهم.

ارتفاع عدد قتلى الشرطة الأمريكية لـ3 فى إطلاق نار بـ"لويزيانا"


أفادت شبكة CNN، فى خبر عاجل، بارتفاع ضحايا رجال الشرطة الأمريكية لـ 3 وإصابة 4 آخرين بعد تعرضهم لإطلاق نار فى باتون روج بولاية لويزيانا الأمريكية.

كانت وسائل إعلام أمريكية قد ذكرت فى وقت سابق، أن رجلا من قوات الشرطة قتل وأصيب اثنين آخرين فى إطلاق نار بمدينة باتون روج، بولاية لويزيانا الأمريكية.

وقال كيب هولدن رئيس المدينة لـ cnn"": التحقيقات جارية ومازال المشهد غامض الآن نحن نفقد رجال فى كل يوم ونبحث عن المسلحين".

وفى وقت سابق، قتل 5 من قوات الشرطة الأمريكية فى هجوم مسلح فى مدينة دالاس، خلال احتجاج على القتل الذى وقع فى بيتون روج وحادث إطلاق منفصل شاركت فيه الشرطة فى مينيابوليس بولاية مينيسوتا.

الأكثر قراءة



print