الأحد، 07 يوليو 2024 03:27 م

أنبوبة البوتاجاز بـ70 جنيها.. نائب القناطر: مفيش مستودع وكلمت التموين ومحدش سأل فينا

أنبوبة البوتاجاز بـ70 جنيها.. نائب القناطر: مفيش مستودع وكلمت التموين ومحدش سأل فينا حاتم عبد الحميد نائب القناطر و أنابيب بوتاجاز
الخميس، 06 أكتوبر 2016 04:30 م
كتبت نورا طارق
قال النائب حاتم عبد الحميد، عضو مجلس النواب عن دائرة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، إن دائرته تعانى من نقص فى أسطوانات البوتاجاز منذ 45 يومًا، ولا يوجد مستودع فى المنطقة وأقرب مستودع بوتاجاز على بعد 25 كيلو مترًا.

وأضاف "عبد الحميد" – فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الخميس - أن سعر الأنبوبة وصل إلى 60 و70 جنيهًا، وأنه تواصل مع وكيل وزارة التموين بالمحافظة، ومع المشرف العام بالوزارة، قائلاً: "ولا حد سأل فينا".

وأشار النائب حاتم عبد الحميد، إلى أن شركة البوتاجاز تقع فى محافظة القليوبية، ومع ذلك لا يوجد مستودع فى دائرة القناطر، متابعًا: "سأتقدم بطلب إحاطة خلال الفترة المقبلة حول هذا الموضوع، لوزير التموين محمد على الشيخ، لحل هذه الأزمة وتوفير مستودع أنابيب فى القناطر الخيرية".

يُذكر أن قريتى شلقان وباسوس بمركز القناطر الخيرية تشهدان ارتفاعًا حادًّا فى أسعار أسطوانات البوتاجاز، إذ وصلت إلى 70 جنيهًا، مع نقص فى الأسطوانات رغم تصريحات مسؤولى التموين بالمحافظة بحل الأزمة وضخ كميات إضافية فى المستودعات.


الأكثر قراءة



print