الإثنين، 20 مايو 2024 06:01 م

محامى يطالب بمحاكمة المتورطين فى عدم تنفيذ قرار إبراهيم محلب

محامى يطالب بمحاكمة المتورطين فى عدم تنفيذ قرار إبراهيم محلب المستشار أنور الرفاعي المحامي بالنقض، ورئيس المركز الوطني للدفاع عن حرية الصحافة والإعلام
الأربعاء، 12 يوليو 2017 07:00 ص
كتب السيد فلاح

قال المستشار أنور الرفاعي، المحامي بالنقض، ورئيس المركز الوطني للدفاع عن حرية الصحافة والإعلام، إن سيارات الدفع الرباعي هي الوسيلة الوحيدة التي يستخدمها الارهابيين والقتلة في العمليات الارهابية التي يقومون بها ضد الجيش والشرطة في سيناء.

 

وأضاف في بيان صادر عن المركز: وفي يوليو عام 2015 أصدر المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء السابق قرارا بحظر سيارات الدفع الرباعي من التجول في سيناء لشل حركة الارهابيين في سيناء ومحاصرتهم والقضاء عليهم.

 

وقال الرفاعى :لكن المفاجأة أن هذا القرار تحول إلي ذمة التاريخ بعد ثلاثة أشهر فقط رغم أن مواطني سيناء رحبوا بهذا القرار وسلموا ما لديهم من سيارات إدراكا منهم بخطورة ما يواجهه الوطن في حربه ضد الارهاب.

 

وأشار الرفاعى إلى أن عدم تنفيذ هذا القرار مهما كانت الاسباب هو الذي سمح للإرهابيين باستخدام سيارات الدفع الرباعي في تنقلهم داخل سيناء يحملون عليها أسلحة الدم والقتل والعدوان علي جنودنا ،وهو الامر الذي نطالب بإعادة تفعيل قرار المهندس إبراهيم محلب ،وفتح تحقيق عاجل ومحاكمة المتورطين في عدم تنفيذ قرار رئيس الوزراء السابق.


الأكثر قراءة



print