الأحد، 07 يوليو 2024 04:43 م

محافظ دمياط يشدد على ضرورة مراجعة الخطة الاستثمارية لمركز فارسكور

محافظ دمياط يشدد على ضرورة مراجعة الخطة الاستثمارية لمركز فارسكور الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
الإثنين، 31 يوليو 2017 10:10 ص
دمياط - معتز الشربينى
عقد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، اجتماعا مع اللواء ياسر حفناوى الرئيس الجديد للوحدة المحلية لمركز ومدينة فارسكور، وذلك بحضور كل من اللواء سامى حمودة السكرتير العام للمحافظة، واللواء ممدوح طه السكرتير العام المساعد.
 
 
وأشار بيان صادر عن ديوان محافظة دمياط إلى أن المحافظ أصدر بعض التكليفات الخاصة بمركز ومدينة فارسكور، حيث كلف بضرورة مراجعة الخطة الاستثمارية الجديدة للمركز، وضرورة مشاركة السادة نواب المركز والشباب فى مناقشتها، واعتمادها ومراجعة بنودها، وأن يتم اختيار من 5 إلى 10 شباب من كل قرية من قرى المركز للمشاركة فى مراجعة بنود الخطة ومتابعة تنفيذها.
 
 
كما طالبه محافظ دمياط بالمرور المستمر على جميع قرى المركز، ومتابعة أعمال النظافة اليومية بها، ومراعاة احتياجات المواطنين، وكذلك متابعة أعمال رد الشىء لأصله بشوارع مدينة فارسكور، وتوابعها مع كل من رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى، ومدير الطرق ومدير شركة كهرباء دمياط، وكذلك متابعة سير العمل بمشاريع الصرف الصحى بمركز فارسكور، حيث إنه يعتبر أكبر المراكز التى بها مشاريع للصرف الصحى يجرى العمل بها، وكذلك سيتم البدء فى عدد من مشاريع الصرف الصحى خلال الخطة الاستثمارية الجديدة.
 
  
وأكد محافظ دمياط على رئيس مركز ومدينة فارسكور الجديد ضرورة المتابعة المستمرة لمصنع القمامة بقرية أبو جريدة، خاصة أنه مصنع يخدم المحافظة، وليس مركز فارسكور فقط.
 
 
كما أشار محافظ دمياط إلى ضرورة تنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية بخصوص حملة استرداد أراضى الدولة، وإزالة التعديات عليها، ومتابعة حملة إزالة التعديات على جسور النيل بمركز فارسكور. 
 
 
وأشاد محافظ دمياط بالمجهود الكبير، الذى بذله مجدى حطب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة فارسكور السابق، خلال الفترة التى تولى فيها المسئولية.

 


الأكثر قراءة



print