الأحد، 07 يوليو 2024 12:25 م

زحام كبير على مكاتب شحن كروت الكهرباء الذكية فى دمياط

زحام كبير على مكاتب شحن كروت الكهرباء الذكية فى دمياط زحام كبير على مكاتب شحن كروت الكهرباء الذكية بدمياط
الخميس، 03 أغسطس 2017 02:21 م
دمياط - عبده عبد البارى
شهدت مراكز شحن كروت عدادات الكهرباء الذكية بدمياط اليوم الخميس زحاما كبيرا من المواطنين، من أجل إعادة الشحن مع بداية الشهر بسبب خصم الضريبة إلكترونياً في نهاية كل شهر ما تسبب في نفاذ الرصيد بشكل مفاجئ وامتدت  طوابير المواطنين أمام مبنى هندستى جنوب دمياط وشمال دمياط لعدة أمتار.

وتوافد مئات من العملاء على المنفذ، واشتكوا من التلاعب في قيمة الكارت بعد الشحن، حيث يتم استقطاع مبالغ كبيرة من قيمته، وهو ما يضر بمصالحهم ويتسبب في تعطل أعمالهم.
 
فيما سادت حالة من الارتباك اليوم  مع عودة ظاهرة إنقطاع الكهرباء عن مناطق عديدة بدمياط وخاصة بقرى جنوب دمياط مثل السيالة والعنانية.
 
يقول هانى السيد نجار جئت مساء أمس ولم اتمكن من الشحن بسبب الزحام الكبير على المكتب لإعادة شحن كروت العدادات الذكية التى نفذ من شحن الكهرباء قبيل موعدها الذى إعتاد عليه المواطنين بسبب إرتفاع أسعار الكهرباء وحسابنا على الشرائح الجديدة.
 
وقال فؤاد عبد الجليل موظف، إننى اعتدت شحن كرت الكهرباء بمبلغ 50 جنيها وكان يستمر معى لمدة شهر وفوجئت بأن الشحن قد نفذ أمس من العداد علما بأننى أخر مرة قمت بشحن الكارت منذ أسبوعين.

من جانبه قال المهندس أحمد أبو العطا رئيس قطاع كهرباء دمياط، إن القطاع  طبق عملية ربط جميع منافذ شحن كروت الكهرباء المسبقة الدفع إلكترونيا دون التقييد بمحل الإقامة، لكى يتم القضاء على طوابير شحن الكروت مسبقة الدفع للتخفيف على المواطنين، حيث يمكن للمواطن الشحن من أى منفذ شحن معتمد من شركة كهرباء دمياط دون التقييد بهندسة الكهرباء الخاصة به.
 
وأرجع أبو العطا سقوط السيستم لزيادة ضغط المواطنين لشحن الكروت مؤكدا على انتهاء الازمة خلال ساعات.
 
زحام كبير على مكاتب شحن كروت الكهرباء الذكية بدمياد
زحام كبير على مكاتب شحن كروت الكهرباء الذكية بدمياد

زحام اهالى دمياط على ماكتب كروت شحن الكهرباء
زحام اهالى دمياط على ماكتب كروت شحن الكهرباء

 


الأكثر قراءة



print