الثلاثاء، 02 يوليو 2024 07:03 م

محافظ دمياط يشكل لجنة لمراجعة أعمال الرصف فى الشوارع بسبب سوء حالتها

محافظ دمياط يشكل لجنة لمراجعة أعمال الرصف فى الشوارع بسبب سوء حالتها الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
الإثنين، 21 أغسطس 2017 04:46 م
دمياط - معتز الشربينى

أجرى الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، جولة ميدانية بمنطقة الشبطانى بمدينة دمياط.

 

وتفقد محافظ دمياط، عملية الرصف التى تجرى بالشارع حاليا، حيث أعرب المحافظ عن غضبه واستيائه من حالة المواد الخام للمادة الإسفلتية التي تستخدمها الشركة المنفذة لعملية الرصف.

 

كما أصدر المحافظ تكليفاته إلي اللواء هشام عثمان رئيس مركز ومدينة دمياط بضرورة تشكيل لجنة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط لمراجعة عملية الرصف وجودتها كما أعلن عن تشكيل لجنة أخرى من المتابعة والتفتيش المالي والإداري لنفس السبب.

 

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط برئاسة اللواء هشام عثمان وبمشاركة ياقوت ورد نائب رئيس المدينة بتنفيذ إزالة فورية لحالة تعدى على أرض زراعية في المهد بقرية العنانية علي مساحة 200 م2 حيث تم رصدها أثناء المرور بمتابعة محمود وهبةرئيس الوحدة بالعنانية وسامي علي سكرتير الوحدة بالعنانية وتم إيقاف الأعمال وإزالة التعدي اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

 

كما قامت الوحدة المحلية لمدينة ميت أبو غالب برئاسة المهندس عبد المنعم على عبد القوى وبالتعاون مع الإدارة الزراعية ونقطة شرطة المدينة بالتصدي لحالة تعدى على مساحة 175 متر في المهد وتم تحرير محضر بالمخالفة ورفع التشوينات من الأرض الزراعية.

 

يأتى ذلك فى إطار توجيهات الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط والخاصة بضرورة إزالة أى تعد على الأراضى الزراعية فى المهد.


الأكثر قراءة



print