الإثنين، 15 يوليو 2024 11:41 ص

"فودافون" تشارك المصريين حلم التأهل لكأس العالم بحملة "ماتقاطعش"

"فودافون" تشارك المصريين حلم التأهل لكأس العالم بحملة "ماتقاطعش" شركة فودافون
الأربعاء، 30 أغسطس 2017 07:40 م
فى خطوة جديدة ومبتكرة أطلقت شركة فودافون مصر، الشبكة الرائدة فى تقديم خدمات الهواتف المحمولة، حملة "ماتقاطعش"، والتى تشارك من خلالها المصريين حلم "التأهل لكأس العالم" فى كرة القدم، حيث تدعو الحملة التى حققت رواجا وانتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعى، الجمهور، لعدم الحديث فى الشئون الكروية، حتى انتهاء تصفيات كأس العالم بوصول المنتخب للكأس.

 

واستلهمت "فودافون مصر"، فكرة حملة "ما تقاطعش" من التراث الشعبى الذى يحث على عدم الحديث فى شىء بالمستقبل إلى أن يتم تحقيقه.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة "فودافون مصر" عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": فيديو جاء به "نظرًا لأن مصر وصلت لمرحلة متقدمة فى التصفيات، وكل مرة بنقعد نتكلم وننبر ونقاطع فى الموضوع ومابنصعدش فى الآخر، فبنطلب من الجميع عدم الحديث عن كرة القدم لمدة شهرين لوصول المنتخب لكأس العالم.. عايزين نتأهل بقى.. امسكوا نفسكوا شوية".

 

وتفاعل عدد ساحق من رواد مواقع التواصل المختلفة مع الحملة خفيفة الظل التى أطلقتها الشركة، خاصة وأن حلم التأهل لكأس العالم طال انتظاره، كما شارك عدد من نجوم الكرة فى الحملة وفى مقدمتهم الكابتن والاعلامى الشهير مدحت شلبى.

 


الأكثر قراءة



print