الجمعة، 10 مايو 2024 09:10 ص

بالصور.. رئيس جامعة كفر الشيخ ونواب البرلمان والعمداء والطلاب يؤدون تحية العلم

بالصور.. رئيس جامعة كفر الشيخ ونواب البرلمان والعمداء والطلاب يؤدون تحية العلم رئيس جامعة كفر الشيخ أثناء تحية العلم
الأحد، 17 سبتمبر 2017 01:20 م
كفر الشيخ – محمد سليمان

أدى الدكتور ماجد القمرى، رئيس جامعة كفر الشيخ، تحية العلم صباح اليوم الأحد، بكلية التربية الرياضية جامعة كفر الشيخ، بحضور الدكتور عبدالرزاق دسوقي نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور علي أبو شوشة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور جمال سلامة عميد كلية التربية، والدكتور عبدالله علام عميد كلية الآداب والدكتور صبحي الكافوري عميد كلية التربية، والدكتور إبراهيم الهوارى عميد كلية الثروة السمكية، والدكتور رمضان الدميرى عميد كلية الصيدلة، والدكتور حسن الباتع عميد كلية الطب، والدكتورة أماني شاكر عميد كلية التربية النوعية، وعدد من وكلاء وأساتذة الكليات.

 

وقال الدكتور ماجد القمرى رئيس جامعة كفر الشيخ، إن تحية العلم المصري في الأسبوع الأول للجامعات المصرية لم تكن بجديدة، لافتا إلى أنها كانت تتم في بعض الكليات مثل التربية الرياضية، ولكن الجديد هذا العام هو تعميمها فى جميع الكليات وبحضور أعضاء هيئة التدريس.

 

وأضاف القمري، لـ "برلمانى" أن تحية العلم هي إحدى الطرق لمحاربة الإرهاب وتعميق الوطنية في نفوس الشباب، مشيراً إلى أنه يجب الاهتمام بالطلاب وتأهيلهم بشكل علمي، وذلك بالاهتمام بتعليم اللغة الإنجليزية في الجامعات لأنها إحدى الأدوات الهامة في مجال العمل.

 

وأوضح، أن الجامعة مصممة على الحصول على المزيد من الجوائز المتعددة على مستوى العالم، واحتلال مراكز متقدمة في كافة المجالات، مؤكداً أن الجامعة لديها العديد من الأنشطة الطلابية في مختلف المجالات التي يفضلها الطلاب، ومن الممكن أن يمارسها خلال العام الدراسي بجانب تفوقه في مجاله ودراسته.

 

وأضافت هدى محمد على طالبة بكلية التربية الرياضية، أن تحية العلم شرف لكل طالب وطالبة في الجامعة، والالتزام دليل على الوطنية، وأنها سعيدة بذلك العمل وستداوم عليه .

 

وقال رامي محسن علي من كلية التربية، قرار لاقى قبول الطلاب وترحابهم، لأن هناك عددا من الطلاب فقدوا الانتماء ولابد من إعادتهم بكافة الطرق والوسائل وتحية العلم بداية لشعور الطلاب بقيمة العلم واحترامه.

 

رئيس جامعة كفر الشيخ والعمداء يحيون العلم
رئيس جامعة كفر الشيخ والعمداء يحيون العلم

 

 جانب من تحية العلم
جانب من تحية العلم

 

 الطلاب والطلاب أثناء تحية العلم
الطلاب والطلاب أثناء تحية العلم

 

 أول تحية علم بجامعة كفر الشيخ
أول تحية علم بجامعة كفر الشيخ

 

 جانب من تحية العلم
جانب من تحية العلم

 

 تحية العلم بجامعة كفر الشيخ
تحية العلم بجامعة كفر الشيخ

 

 الطلاب والطالبات يحيون العلم
الطلاب والطالبات يحيون العلم

 


print