الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 02:52 ص

محافظ الشرقية يوجه رؤساء المدن بتأمين الكنائس بالاشتراك مع الشرطة

محافظ الشرقية يوجه رؤساء المدن بتأمين الكنائس بالاشتراك مع الشرطة خالد سعيد محافظ الشرقية
الجمعة، 29 ديسمبر 2017 10:40 م
الشرقية - إيمان مهنى

أعلن اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، عن رفع درجة الاستعدادات القصوى بمحيط الكنائس تزامناً مع الاحتفال بأعياد الميلاد المجيد وذلك بالتنسيق مع قوات الأمن ورؤساء المراكز والمدن والأحياء.

 

وأصدر المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع الجهات المعنية والمرافق لرفع درجة الاستعداد والاهتمام بنظافة المناطق المحيطة بالكنائس وإزالة كافة الإشغالات التى تعيق الحركة المرورية بمحيط الكنائس بمختلف مراكز ومدن المحافظة.


كان أدان سعيد، فى بيان، الهجوم الإرهابى على كنيسة مارمينا بحلوان والذى أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين ومن القوة الأمنية المكلفة بتأمين الكنيسة، مؤكدًا أن استهداف دور العبادة عمل جبان وخسيس ويتنافى مع قيم الإسلام السمحة.

 

وأوضح محافظ الشرقية، أن الحوادث الإرهابية لن تنال من قوة ونسيج الوطن ودعا الجميع للتكاتف والتلاحم والوقوف صفاً واحداً خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة المدنية والدولة فى حربها الشرسة ضد الإرهاب لدحر البؤر السرطانية التى تسعى لزعزعة أمن واستقرار البلاد، تقدم محافظ الشرقية بخالص العزاء والمواساة لأسر الشهداء متمنياً للمصابين الشفاء العاجل.

 


print