الأحد، 07 يوليو 2024 03:12 م

العمدة هريدى عن مبادرة "صوت الصعيد": ندعمها.. وستكون رسالة المواطن للمسئول

العمدة هريدى عن مبادرة "صوت الصعيد": ندعمها.. وستكون رسالة المواطن للمسئول العمدة هريدى، عضو مجلس النواب
الخميس، 08 فبراير 2018 02:20 ص
كتب محمود العمرى

قال العمدة هريدى، عضو مجلس النواب عن محافظة سوهاج ، إن تسليط الصحافة وعلى رأسها " اليوم السابع"  الضوء على مشاكل الصعيد ومحافظاته المختلفة سيبرز مطالب مواطنى الصعيد مشددا على حاجة المواطنين بكافة محافظات مصر إلى إطلاق مثل هذه المبادرات من كافة وسائل الإعلام لتسلط الضوء على مطالب المواطنين بكل محافظات مصر.

وأوضح عضو مجلس النواب عن سوهاج فى تصريح لـ"برلمانى" أنه من خلال مجلس النواب سيدعم كافة المبادرات التى تهتم بشئون المواطن فى الصعيد، لإحداث نهضة وحل كافة المشاكل فى المحافظات ، لافتا أن الصعيد يحتاج إلى نظرة من جميع المؤسسات فى الدولة لإحداث نقلة نوعية فيه وحل المشاكل المتمثلة فى الصحة ومشاكل الصرف الصحى، وحل مشاكل المياه فى القرى.

وتابع: مبادرة صوت الصعيد التى أطلقها "اليوم السابع" ستكون هى صوت المواطن فى الصعيد الذى سيصل إلى المسئولين ، مؤكدا: نأمل أن يكون هناك استجابات فورية من الحكومة والتنفيذيين لحل هذه المشاكل التى يعرضها المواطن الصعيدى.

ولقيت مبادرة "صوت الصعيد" التى أعلنت عنها خدمة صحافة المواطن وتقدمها "اليوم السابع" تفاعلا واسعا من القراء وأهل مصر العليا، الذين عبروا عن مشاكلهم وأفكارهم وأزماتهم فى الرسائل والتعليقات على موقع اليوم السابع، وصفحة الفيس بوك، وحتى رسائل الواتس آب والبريد الإلكترونى.

 


الأكثر قراءة



print