الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 12:23 ص

صور.. إزالة 16 حالة تعدى على الأراضى الزراعية فى حملة مكبرة بمركز جهينة فى سوهاج

صور.. إزالة 16 حالة تعدى على الأراضى الزراعية فى حملة مكبرة بمركز جهينة فى سوهاج جانب من الحملة
الإثنين، 28 مايو 2018 06:10 م
سوهاج – عمرو خلف
أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، إزالة 16 حالة تعدى على الأراضى الزراعية فى حملة مكبرة بناحية مركز ومدينة جهينة، وذلك فى إطار خطة المحافظة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والاراضى الزراعية، وتنفيذ توجيهات القيادة السياسية ومجلس الوزراء، بشأن الحفاظ على الرقعة الزراعية وأراضى الدولة.
 
 
 
وأوضح حازم أبوالخير رئيس مركز ومدينة جهينة،فى بيان له اليوم أنه تم القيام بحملة إزالة على التعديات الواقعة على الأراضى الزراعية بقرية جهينة الشرقية، والطليحات وعنيبس، وأسفرت عن إزالة عدد 16 حالة تعدى.
 
 
وشارك فى الحملة نواب رئيس المركز،ورؤساء القرى ومسئول حماية الأراضى بالإدارة الزراعية، وأقسام المتابعة، والتفتيش المالى والادارى،والادارة الهندسية ، وتم تأمين الحملة بقوة من مركز شرطة جهينة،ومباحث المركز،وجاري المتابعة المستمرة بمركز جهينة والقرى التابعة لإزالة كافة التعديات فور حدوثها .
 
 
وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية، بالمتابعة المستمرة ورصد أى حالات تعدى على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة، وإزالتها فورا حفاظا على الرقعة الزراعية وحقوق الدولة .
 
 
كما أعلن محافظ سوهاج، عن رفع 30 طن قمامة ومخلفات صلبة، فى حملة مكبرة بمركز ومدينة طهطا، وإستمرار أعمال النظافة والتجميل بنطاق المركز، مشددا على جميع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بضرورة تكثيف حملات والنظافة والتجميل، ورفع كفاءة الشوارع وتركيب كشافات الإنارة، وذلك فى إطار خطة المحافظة للإرتقاء بمستوى النظافة، وتقديم أعلى مستوى من الخدمة للمواطنين .
 
 
ومن جانبه قال عدلى أبو عقيل رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا، أنه تم القيام بحملات مكبرة للنظافة ورفع المخلفات، بالتعاون مع رؤساء الوحدات القروية، وإستغلال الإمكانيات المتاحة والعمل الجماعى، حيث تم رفع حوالى 30 طن قمامة ومخلفات وأتربة، ونقلها إلى المقلب الوسيط تمهيدا لنقلها إلى المدفن الصحى، وجارى إستمرار الحملات يوميا للحفاظ على مستوى النظافة ورفع المخلفات والقمامة من الطرق والشوارع ورشها بالمياه.
 
إزالة 16 حالة تعدى على الأراضى الزراعية فى حملة مكبرة (1)إزالة 16 حالة تعدى على الأراضى الزراعية فى حملة مكبرة 

إزالة 16 حالة تعدى على الأراضى الزراعية فى حملة مكبرة (2)إزالة 16 حالة تعدى على الأراضى الزراعية فى حملة مكبرة 

إزالة 16 حالة تعدى على الأراضى الزراعية فى حملة مكبرة (3)
إزالة 16 حالة تعدى على الأراضى الزراعية فى حملة مكبرة 

حملات النظافة بطهطا (1)
حملات النظافة بطهطا 

حملات النظافة بطهطا (4)
حملات النظافة بطهطا 

حملات النظافة بطهطا (6)
حملات النظافة بطهطا
 
 

print