الإثنين، 19 أغسطس 2024 09:11 م

شادى أبو العلا "نائب المنيا": نسعى لحل أزمة اعتداء أمين شرطة على جيرانه

شادى أبو العلا "نائب المنيا": نسعى لحل أزمة اعتداء أمين شرطة على جيرانه اللواء شادى أبو العلا عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة مدينة المنيا
الجمعة، 25 ديسمبر 2015 08:04 م
كتب محمد سعودى
قال اللواء شادى أبو العلا، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة مدينة المنيا، تعليقًا على اتهام أهالى منطقة كفر المنصورة بالدائرة، أحد أمناء الشرطة والاعتداء على عدد من المواطنين، إنه سوف يبحث فى هذا الأمر لإنهاء الأزمة فى أسرع وقت ممكن.

وأضاف عضو مجلس النواب عن دائرة مدينة المنيا، فى تصريح خاص لـ"برلمانى": "هذه المشكلة ليس كبيرة، وسوف أسعى لحلها فى أسرع وقت ممكن بعد الاستماع إلى جميع الأطراف".

وتجدر الإشارة إلى أن العشرات من أهالى حى كفر المنصورة غرب مدينة المنيا، تجمهروا أمام مستشفى المنيا الجامعى، يوم أمس؛ احتجاجًا على ما وصفوه ببلطجة أمين شرطة وخفير نظامى، إذ اتهموهما باستخدام الأسلحة النارية والشوم فى إرهابهم والتسبب فى إصابة 4 أشخاص.

ويذكر أن اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن المنيا، تلقى إخطارًا من العقيد أحمد عارف، مأمور قسم شرطة المنيا، بتشاجر أمين شرطة وخفير نظامى وأقاربه مع جيرانه بسبب لعب الأطفال، وإصابة 4 بإصابات خطيرة باستخدام الأسلحة النارية والشوم.


print