الأحد، 18 أغسطس 2024 07:10 م

مى محمود "نائبة حب مصر": مشاهد قتل كلاب الإسكندرية فى الشارع ضد كل الأخلاق والمبادئ

مى محمود "نائبة حب مصر": مشاهد قتل كلاب الإسكندرية فى الشارع ضد كل الأخلاق والمبادئ مى محمود عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية
الإثنين، 28 ديسمبر 2015 12:20 ص
كتب تامر إسماعيل
قالت مى محمود، عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر بمحافظة الإسكندرية، إنها ترفض بشدة الطريقة التى تم التعامل بها مع الكلاب الضالة فى شوارع حى شرق بالإسكندرية، ووصفت مشاهد قتل الكلاب فى الشارع بأنها ضد كل الأخلاق والمبادئ الإنسانية.

وأضافت مى محمود - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الاثنين – قائلة: "أنا ضد التعامل مع كلاب الشارع بهذا الأسلوب، أين عربيات الكلاب التى كنا نراها فى الماضى تأخذ الكلاب من الشواع بدون قتل؟! إن هذه المشاهد تعتبر انتهاكًا لحقوق الحيوان، ولا بدّ من أن يراعى المسؤول عن هذا القرار مبدأ الرفق بالحيوان"، مشدّدة على أنها ضد من اتخذ هذا القرار سواء كان مسؤولاً بالحى أو المحافظ نفسه.

كان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى قد تداولوا صورًا لحملة قتل مجموعة من الكلاب، قالوا إنها فى شوارع حى شرق محافظة الإسكندرية، وعلى خلفية هذه الصور شن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى حملة هجوم على مسؤولى المحافظة وعلى محافظ الإسكندرية الجديد المهندس حسين عبد الظاهر، إلا أنه لم يصدر حتى الآن أى توضيح من مسؤولى المحافظة بشأن الحادث.


الأكثر قراءة



print