الأحد، 07 يوليو 2024 04:04 م

"راقب نائب" تبدأ حملتها لمتابعة أداء النواب بالنزول لدائرة شبرا وروض الفرج

"راقب نائب" تبدأ حملتها لمتابعة أداء النواب بالنزول لدائرة شبرا وروض الفرج النائب إيهاب الطماوى
الخميس، 31 ديسمبر 2015 09:12 ص
كتب محمود راغب
أعلنت حملة "راقب نائب" عن بدء إجرائها لزيارات ميدانية فى دوائر النواب، حيث تواصلت مع أهالى دائرة النائب إيهاب الطماوى نائب شبرا وروض الفرج، وأفادت شهادات أهالى دائرته بتواجده بشكل شبه دائم بالدائرة، وأنه وعدهم بحل أزمة الأمية خلال 3 أشهر، بالإضافة إلى العمل على تطوير منظومة التأمين الصحى.

وأضافت حملة "راقب نائب" فى بيان لها، إلى أنها تواصلت مع النائب إيهاب الطماوى نائب شبرا وروض الفرج، والذى أكد على أنه يضع قضية التعليم ضمن أولوياته الأساسية، وأنه سيعمل على محو أمية أهالى الدائرة والتصدى لقضية تسرب الأطفال من التعليم، ومسائلة الحكومة بشأن مناهج التعليم وتطويرها بما يتلائم مع التطور العلمى.

وأشارت الحملة إلى أن النائب إيهاب الطماوى، أوضح لهم أن أهالى شبرا لديهم إشكالية كبرى مع نفق أحمد بدوى، فى ظل التكدس المرورى الذى يتسبب فيه النفق بدائرة شبرا.

وكانت حملة "راقب نائب" التى تم تدشينها مؤخرًا أعلنت عن إجراء استطلاع رأى بمختلف الدوائر الانتخابية على كل المحافظات للتعرف على مدى رضا أهالى كل دائرة عن نوابهم.

يذكر أن حملة "راقب نائب" حملة أطلقها مجموعة من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى لمراقبة أداء النواب فى البرلمان وفى دوائرهم، حيث أكدت الحملة أنها لا تتبع أى من الأحزاب أو الكيانات السياسية الموجودة على الساحة.



الأكثر قراءة



print