الأحد، 19 مايو 2024 05:57 ص

وكيل "تعليم دمياط": تفعيل مبادرة مكافحة الدروس الخصوصية بجميع المدارس

وكيل "تعليم دمياط": تفعيل مبادرة مكافحة الدروس الخصوصية بجميع المدارس السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط
الإثنين، 29 أكتوبر 2018 06:30 ص
دمياط معتز الشربينى

كلف السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، مديرى ووكلاء الإدارات التعليمية بتفعيل القرارات الوزارية والكتب الدورية، التى تحقق بيئة تعليمية آمنة وعملية تعليمية جادة والتأكد من وصولها لجميع المدارس والأقسام، مشددا على منع خروج أى من العاملين بالمدارس أو دواوين الإدارات فى غير أوقات العمل الرسمية.

 

كما كلف بموافاة المديرية بصورة مستمرة من تطورات الأوضاع من داخل المدارس، وكلف "وكيل الوزارة" مديرى وكلاء الإدارات بتنفيذ منظومة التعليم الجديدة وفق التعليمات الواردة من الوزارة والمتابعة المستمرة لجميع المدارس، مشددا على تطبيق نشرات الندب والنقل والعجز والزيادة، حيث وجد معظم الإدارات بها زيادات وتكدس فى بعض المدارس وعجز بمدارس أخرى.

 

وحث "سويلم" جميع مديرى الإدارات العمل على إنجاح مبادرة (شارك _تعلم_ بالمجان) لمكافحة الدروس الخصوصية، حيث نجحت بعدة إدارات ولاقت إقبالا كبيرا من أولياء الأمور لوجود أكفأ المعلمين وبالمجان.

 

وأكد "وكيل الوزارة" أن مدير الإدارة مسئول عن المدرسة الفنية إداريا والتعليم الفنى مسئول عنها فنيا، وطالب الجميع بالعمل معا حتى نضع القيمة المناسبة له وأهميته فى المرحلة المقبلة حيث أنه يعد قاطرة التنمية الاقتصادية لمصر الحبيبة خلال الفترة القادمة، جاء ذلك خلال لقاء وكيل الوزارة مع مديرى  ووكلاء الإدارات التعليمية بدمياط.

 


print