الأحد، 18 أغسطس 2024 08:48 م

النائب فرج عامر يستعرض مشاكل نادى سموحة بالإسكندرية أمام وفد برلمانى

النائب فرج عامر يستعرض مشاكل نادى سموحة بالإسكندرية أمام وفد برلمانى النائب فرج عامر
السبت، 13 فبراير 2016 10:08 م
كتب عبد اللطيف صبح
استقبل المهندس محمد فرج عامر، عضو مجلس النواب، ورئيس نادى سموحة الرياضى، الوفد البرلمانى، الذى يزور محافظة الإسكندرية اليوم السبت بمجمع حمامات السباحة بالنادى.

واستعرض عامر خلال استقباله النواب مشاكل النادي، لافتا إلى أن جماعة الإخوان المسلمين سحبت رخصة مجمع السباحة، وحاولت هدمه واستصدروا حكما ضده بالسجن ٣ شهور.

وأوضح عامر أن نادى سموحة مساحته أكتر من ١٨٠ فدان وأنه صُرف عليه أكثر من مليار جنيه من موارد النادى، مضيفا أن هناك رغبة فى بناء مجمع اسكواش للنادى.

وقال عامر انه يوجد ٤٩ ألف عمارة فى الإسكندرية مخالفة للقانون، واستطرد "حصلنا على٢٣٠ ألف فدان من المحافظة وقام الإخوان بوقف كافة التجديدات التى يسعى النادى لتطويرها، وواجهنا عدة صعوبات فى توصيل المرافق لنادى سموحة، ومشاكل الإسكندرية كثيرة ونسعى جاهدين للتغلب عليها وعلى كافة مشاكل مصر".

كما أكد رئيس مجلس إدارة نادى سموحة أن مجلس النواب سيكون له دور إيجابى بالنهوض بالاقتصاد المصرى، والتغلب على إِشكاليات البيروقراطية، التى تقف أمامهم، فى ظل رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسى الاقتصادية.

ووجه عامر، الشكر للنواب الذين حضروا، مؤكدا أن هدف الزيارة هو التأكيد على الترابط بين النواب وبعضهم البعض، لمواجهة أى مشكلات تواجه المجتع المصرى فى ظل المرحلة الحرجة التى تمر بها البلاد.

ولفت عضو مجلس النواب، إلى الصعوبات والعراقيل أمام المستثمرين فى الإسكندرية، التى لازالت قائمة وتحتاج إلى تدخل عاجل من مجلس النواب، ليكون له دور فعال فى حل هذه الأزمات، التى لم تنتهى بالرغم من انتهاء عصر الإخوان، مشيرا إلى أن النادى فى حاجة إلى بناء مجمع إسكواش، ويواجه عراقيل كبيرة، وأن البيروقراطية تقف أمام إتمامه، بالرغم من أن الدولة لن تقوم بدفع مليم واحد فيه.

واستطرد عامر قائلا: "لابد أن يكون المجلس له دور فى مواجهة هذه الأزمات والعراقيل، التى تقف أمام رجال الأعمال والمستثمرين"، مشيرا إلى أن نواب الشعب سيطلعون غدا على هذه العراقيل بوجود رجال الأعمال والمستثمرين، لكى ينقلوا الأمر بشكل أمام الجهات المختصة.

ويشارك فى الوفد ما يزيد على 50 نائبا حزبيا ومستقلا، منهم، مها شعبان أبو سالم، وعمرو أبو اليزيد، وسحر الهوارى، وعبد الفتاح محمد عبد الفتاح، وصلاح عيسى، ومحمد فرج عامر، وهيام حلاوة، ومعتز محمود، والدكتور صلاح حسب الله، والمهندس أمين مسعود.


الأكثر قراءة



print