الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 09:17 م

تحالف 3 مرشحين بمركز المحلة تحت مسمى "فردى فى حب مصر" يثير غضب 23 مرشحًا بالدائرة

تحالف 3 مرشحين بمركز المحلة تحت مسمى "فردى فى حب مصر" يثير غضب   23 مرشحًا بالدائرة المرشحون المتحالفون
السبت، 24 أكتوبر 2015 01:12 م
الغربية مصطفى عادل
تشهد الدائرة السادسة ومقرها مركز المحلة الكبرى، والتى يتنافس فيها 26 مرشحًا، حالة من الغضب والترقب الشديد بين 23 مرشحًا بعد إعلان المرشحين محمد كمال مرعى وعبد المحسن أبو الخير وعمرو السعيد فهمى، مرشح حزب مستقبل وطن، التحالف سويًا لمواجهة باقى المرشحين فى تحالف ما يسمى "فردى فى حب مصر"، وتكاتف جهودهم لحصد مقاعد الدائرة الثلاثة فى الانتخابات البرلمانية فى المرحلة الثانية.

1 copy
1-عمرو السعيد فهمي

مصادر المرشحين اجتمعوا باللواء "سيف اليزل" و"القصبى"



وكشفت مصادر رفضت ذكر أسماءها، أن المرشحين الثلاثة سافروا إلى القاهرة وعقدوا اجتماعًا مع اللواء سامح سيف اليزل، المقرر العام لقائمة فى حب مصر، والدكتور عبد الهادى القصبى شيخ مشايخ الطرق الصوفية والمرشح فى قائمة فى حب مصر، وفور عودتهم من الاجتماع أعلنوا أنهم كونوا تحالفًا يسمى فردى فى حب مصر، وأنهم مدعومين من قائمة فى حب مصر وستدعمهم الأجهزة خلال الفترة القادمة.

مرشح ينهى الخلاف بين مرشح مستقبل وطن ومرشح مستقل بالدائرة



كان المرشح محمد زايد قد عقد جلسة صلح بين عمرو السعيد فهمى وعبد المحسن أبو الخير لإنهاء الخلاف بينهما فى حضور المرشح محمد كمال مرعى، واتفق الثلاثة على التحالف سويًا وتجهيز بنرات مشتركة بينهم تضم صورهم وأسفلها عبارة "تحالف فردى فى حب مصر" فى تحد قوى لـ 23 مرشحًا فى الدائرة لحصد المقاعد الثلاثة.

3 copy
3-محمد كمال مرعي

أحد مرشحى التحالف يُخرج سيارات بمكبرات الصوت للإعلان عن التحالف



وعقب انتهاء جلسة الصلح قام محمد كمال مرعى عضو فى التحالف بإخراج سيارات عليها مكبرات الصوت طافت قرى الدائرة للإعلان عن التحالف، الذى تم بين المرشحين الثلاثة؛ الأمر الذى أثار غضب وحفيظة باقى المرشحين الذين أعلنوا رفضهم التام لما تم بين المرشحين الثلاثة وأعلنوا عن عقد مؤتمر صحفى كبير خلال أيام لفضح هذا التحالف والتأكيد على أنه لا يوجد تحالفات تحت مسمى فردى حب مصر والإعلان أيضًا على دعم قائمة فى حب مصر وليس مرشحى التحالف الأخير.

23 مرشحًا يهددون بالانسحاب وترك الساحة للمرشحين الثلاثة



وقال عاطف شخبة المرشح بالدائرة أن الـ 23مرشحًا هددوا بالانسحاب من المنافسة فى الانتخابات البرلمانية وترك الساحة للمرشحين الثلاثة.

2 copy
2-عبد المحسن أبو الخير

الأكثر قراءة



print