الأحد، 07 يوليو 2024 04:01 م

شرعى صالح نائب أسوان: "جئنا كى نسمع" شعار لجان المجلس المتجهة للمناطق الحدودية

شرعى صالح نائب أسوان: "جئنا كى نسمع" شعار لجان المجلس المتجهة للمناطق الحدودية شرعى صالح نائب أسوان
الجمعة، 11 مارس 2016 11:48 ص
كتب إبراهيم سالم
قال شرعى صالح، عضو مجلس النواب بدائرة أسوان، عن حزب مصر بلدى، إن الأمانة العامة لمجلس النواب أرسلت رسائل للنواب للمشاركة فى اللجنة البرلمانية التى ستزور مدينة النوبة بمحافظة أسوان يومى "14-15" مارس الجارى، حيث قام بتسجيل اسمه للجنة البرلمانية المشاركة فى تعيين الواقع بالنوبة.

وأكد "النائب الأسوانى" فى تصريح لـ"برلمانى"، أن لجان المجلس المتجهة للمناطق الحدودية سيكون شعارها الأول "جئنا كى نسمع"، وأن مشاركته فى اللجنة الخاصة بأسوان تأتى تأكيدا على أن أهل مكة أدرى بشعابها، مشيرا الى ان هذه اللجان ستحدث نوعًا من الراحة النفسية لدى المواطنين.

واضاف "نائب مصر بلدى"، أن نواب أسوان سيعرضون على اللجنة كافة المشاكل المتعلقة بالنوبة، منها مشكلة اختلاط مياه الشرب بمياه الصرف الصحى ببلانة وأدندان، بالإضافة إلى محاولة الحفاظ على مساحة الرقعة الزراعية بالمنطقة، حيث سيتم عقد اللقاءات بين أهالى المنطقة وبين أعضاء اللجنة المشاركة.

يذكر أنه تم عرض جدول زيارات نواب البرلمان للمناطق الحدودية على النواب، خلال الفترة من 14 لـ24 مارس الجارى بهدف التعرف على المشاكل التى تواجه أهالى تلك المناطق.

وحدد البرلمان يومى 14 و15 للنوبة، ويومى 16 و17 مارس لرحلات متوازية فى نفس الموعد مع اختلاف الوفود لكل من جنوب سيناء وشمال سيناء وحلايب وشلاتين والواحات، والتوجه للوادى الجديد فى الفترة من 20 لـ24 مارس.


الأكثر قراءة



print