الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 05:23 م

اخبار المنوفية.. محمود بسيونى يطالب وزير الرياضة بإنشاء مركز شباب بقرى الباجور

اخبار المنوفية.. محمود بسيونى يطالب وزير الرياضة بإنشاء مركز شباب بقرى الباجور محمود بسيونى وخالد عبد العزيز وزير الرياضة
الثلاثاء، 15 مارس 2016 01:29 م
كتب أحمد أبو حجر
طالب الدكتور محمود بسيونى، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة مركز الباجور بمحافظة المنوفية، المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، بتوفير الدعم اللازم لبناء عدد من مراكز الشباب بمركز الباجور، خاصة أن هناك قريتى مناوهلة ومشيرف اللتان تعتبران من القرى التى لا يوجد بها مركز شباب، بالرغم من أن تعداد السكان بهذه القرى يتجاوز 10 آلاف نسمة.

وتابع "بسيونى"، فى تصريحات لـ"برلمانى"، بعد نهاية لقاء وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز مع نواب محافظة المنوفية اليوم، على ضرورة عدم قصر دعم مراكز الشباب على ملاعب الخماسية وتنجيلهم وإنارتها، ولكن توفير الدعم اللازم لأنشطة رياضية أخرى، مثل ألعاب القوى، والكاراتية، والمصارعة، وهو ما رد عليه الوزير بأن هذه الأنشطة يمكن دعمها من خلال موارد مراكز الشباب .

وطالب عضو مجلس النواب أيضا وزير الشباب والرياضة بضرورة العمل على توفير دعم لإقامة حمام سباحة بقرية سبك الضحاك.

حضر اللقاء كل من النائب محمود محيى الدين، وهشام عبد الواحد وسماح سعد وماجد أبو خير، وسامى المشد، وعبد الحميد الشيخ، ومحمود بسيونى، وخالد الحشاش، وأيمن معاذ، وإبراهيم خليف، وفايز بركات، وأميرة إبراهيم.
وتغيب كل من معتز الشاذلى ومحمد أنور السادات، وعصمت زايد، ومحمود الخشن، وصابر أبو يوسف، وأحمد مدين، وشديد أبو هندية، وأسامة شرشر، عن اللقاء.


الأكثر قراءة



print