الأحد، 07 يوليو 2024 12:39 م

اخبار كفر الشيخ.. أمين عام الغد وعضو الهيئة العليا يبحثان عددًا من القضايا مع المحافظ

اخبار كفر الشيخ.. أمين عام الغد وعضو الهيئة العليا يبحثان عددًا من القضايا مع المحافظ اللواء عبد اللطيف الفحل الأمين العام لحزب الغد بكفر الشيخ - اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ
الأحد، 20 مارس 2016 08:35 م
كفر الشيخ – محمد سليمان
التقى اللواء أركان حرب عبد اللطيف الفحل، الأمين العام لحزب الغد بمحافظة كفر الشيخ، وعبد النبى موسى، عضو الهيئة العليا للحزب وأمين عام التنظيم بالمحافظة، اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، فى إطار عرض مشكلات المحافظة والنقاش حول أبرز القضايا والموضوعات والاحتياجات التى تخص مدنها ومواطنيها.

وفى هذا السياق، قال اللواء عبد اللطيف الفحل، إن محافظ كفر الشيخ استمع باهتمام وتركيز شديدين لكل القضايا التى طرحت خلال اللقاء، ما أوضح رغبة حقيقية وصادقة لديه لإيجاد حلول جدية لكل القضايا التى طرحت.

وأضاف الأمين العام لحزب الغد بمحافظة كفر الشيخ، أنه ناقش مع المحافظ عددًا من القضايا المهمة بالمحافظة، من أهمها "مصرف كوتشنر"، والعمل على تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين فى المستشفيات العامة بالمحافظة، وعلى رأسها مستشفى كفر الشيخ العام ومستشفى العبور للتأمين الصحى ومستشفى الحامول المركزى.

وقال اللواء الفحل، إنه تطرق خلال لقائه بالمحافظ إلى الحديث عن المشروعات التنموية التى ستنفذها المحافظة خلال المرحلة المقبلة، والعمل على رفع كفاءة الطرق الرئيسية والعامة بالمحافظة.

ومن جانبه، قال عبد النبى موسى، عضو الهيئة العليا للحزب، إنه عرض على المحافظ عددًا آخر من القضايا، أهمها ضرورة الوقوف إلى جانب الفريق الأول لكرة القدم بنادى كفر الشيخ، للعبور من الكبوة التى يمر بها خلال النتائج الأخيرة للفريق وضياع حلم الصعود هذا الموسم، وتقديم كل جوانب الدعم للفريق خلال هذه المرحلة، مضيفًا أن محافظ كفر الشيخ وعد بمساندة الفريق بداية من الموسم المقبل، لمساعدته على المنافسة الحقيقية من أجل الصعود للدورى الممتاز وتحقيق حلم أهالى المحافظة بأن يروا ناديهم فى دورى الأضواء والشهرة.

وقال "موسى"، إنه تقدم خلال اللقاء أيضًا بطلب لمحافظ كفر الشيخ، لإنهاء معاناة سكان حى الأمل بقرية كفر الطافية، الواقع بجوار منطقة المعاهد الأزهرية بالقرية، وتوصيل المرافق الحيوية لهذا الحى، من مياه وكهرباء، مؤكّدًا كذلك أنه تقدم بطلب للمحافظ بضرورة إرسال قافلة طبية متخصصة لقرية كفر الطافية، لمدة يوم أو يومين، لعلاج المصابين من أهالى القرية بمرض فيرس C، ووعد المحافظ بإخطار وكيلة وزارة الصحة بالمحافظة للتنسيق وتحديد اليوم الذى سترسل فيه هذه القافلة الطبية لقرية كفرالطايفة.

وقال عضو الهيئة العليا لحزب الغد، إنه طالب المحافظ بضرورة إعادة رصف شارع داير الناحية بوسط قرية كفر الطايفة، باعتباره الشارع الحيوى بالقرية، إذ لم يجدد رصفه منذ أكثر من 10 أعوام، وسبق وأن أُدرج فى شهر 3 لسنة 2014 ضمن خطة الرصف لعام 2014، وحتى الآن لم يتم تجديد رصفه.


الأكثر قراءة



print