الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 10:18 ص

"الملط" ينهى جولاته الانتخابية قبل الصمت الانتخابى بـ"الحيتية والعجوزة وأرض اللواء"

"الملط" ينهى جولاته الانتخابية قبل الصمت الانتخابى بـ"الحيتية والعجوزة وأرض اللواء" جولات طارق الملط
الخميس، 15 أكتوبر 2015 08:40 م
كتبت سماح عبد الحميد

نظم طارق الملط آخر جولاته الانتخابية اليوم، قبل بدء الصمت الانتخابى، بمناطق الحيتية وأرض اللواء والعجوزة فى دائرته.

 

وأكد للأهالى أن دوره فى حالة الفوز فى الانتخابات سيكون بالتنسيق بينه وبين المنظمات الأهلية فى المنطقة، والتى ستتولى نقل شكاوى الأهالى له.

 

وأضاف الملط فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن النائب يجب أن يكون ذراعًا لمنظامت العمل الأهلى، التى تقوم بدورها برفع شكاوى الناس وواقعهم له، وأوجه القصور فى الخدمات المقدمة لهم حتى يقوم النائب بتقديم استجوابات للحكومة على تقصيرها.

 

ويبدأ الصمت الانتخابى غدًا الجمعة، حيث أكدت اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية أن أى خرق لفترة الصمت الانتخابى من جانب المرشحين على النظام الفردى والقوائم سيواجه بتوقيع عقوبات على المخالفين وفقًا لما ينظمه قانون مباشرة الحقوق السياسية.

 

وأوضحت اللجنة، أن الصمت الانتخابى هو فترة تبدأ بعد انتهاء المدة المحددة للدعاية الانتخابية، وتبدأ فى الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم السابق على يوم الاقتراع، ويحظر خلالها على الأحزاب والمستقلين والقوائم الحزبية والمستقلة القيام بأى شكل من أشكال الترويج الدعاية الانتخابية أو ممارسة أى نشاط فى إطار حملتها الانتخابية، كما يحظر على وسائل الإعلام تناول أى موضوع عن الانتخابات يحتوى على نوع من الدعاية أو مادة إعلانية ودعائية لمرشحين.


جولات طارق الملط


جولات طارق الملط


print