الأحد، 07 يوليو 2024 01:10 م

مؤسسة نائبات قادمات: الأحزاب المتأسلمة تبيع الشعب بحفنة دولارات.. والدين برىء منهم

مؤسسة نائبات قادمات: الأحزاب المتأسلمة تبيع الشعب بحفنة دولارات.. والدين برىء منهم الدكتورة ناهد شاكر مؤسس ائتلاف نائبات قادمات
الخميس، 15 أكتوبر 2015 09:58 م
كتبت أسماء زيدان

ناشدت الدكتورة ناهد شاكر، مؤسسة ائتلاف نائبات قادمات، أهل قريتى أوسين والقراطين بمحافظة القليوبية، بألا يبيعوا أصواتهم لمن يتاجر بهم، مقابل كيلو لحمة أو زجاجة زيت أو كيس سكر، موضحة أن الشعب المصرى استوعب الدرس ولن يقع فى المحظور.

 

وأضافت مؤسسة "نائبات قادمات" - خلال كلمتها بالمؤتمر الجماهيرى الرابع لحملة "ما تبيعش صوتك" بشبين القناطر، مساء اليوم الخميس – قائلة: "لقد تعلمنا أن الأحزاب المتأسلمة تبيع الشعب مقابل حفنة من الدولارات، ويتوارون وراء الدين والدين منهم برىء".

 

وتابعت الدكتورة ناهد شاكر، قائلة: "يا شعب مصر، هذا  أخطر برلمان، لا بدّ من الاختيار الدقيق والصحيح لعضو مجلس النواب، حتى ننهض بمصر"، وعلّق ت "شاكر" فى كلمتها على حصول مصر على العضوية غير الدائمة لمجلس الأمن، بأن هذا من أعظم الأعمال التى سيسجلها التاريخ، بعد أن أعدنا لمصر عضوية الاتحاد الأفريقى .

 

واختتمت ناهد شاكر كلمتها، بالتأكيد على أن شعب مصر شعب عريق، يرفع رأسه أمام أى جاحد أو جاهل أو خائن، مؤكدة أنه فى ظل القيادة الحكيمة للبلاد، فسيكون برلمان مصر من أقوى البرلمانات فى التاريخ، طالما اخترنا صح و "ما بعناش أصواتنا".

 

 


الأكثر قراءة



print