الأحد، 07 يوليو 2024 03:14 م

ثريا الشيخ: الحكومة الحالية تعمل ضد الرئيس وأطالب بتعيين حملة الماجستير

ثريا الشيخ: الحكومة الحالية تعمل ضد الرئيس وأطالب بتعيين حملة الماجستير ثريا الشيخ عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية
الجمعة، 20 مايو 2016 01:54 م
كتب إبراهيم سالم
قالت ثريا الشيخ، عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية، إنها تضامنت من قبل مع حملة الماجستير والدكتورة أثناء وقفتهم أمام مجلس النواب، كما أنها على استعداد للتضامن مرة أخرى معهم، مشيرة إلى أنها التقت وزير التخطيط أشرف العربى، ورئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، لحل الأزمة من قبل.

أضافت الشيخ فى تصريح لـ "برلمانى"، أن رد وزير التخطيط عليها، جاء كالتالى "وتضمنى منين إن كل الناس بعد كده مش هيقول عاوز أتعين"، وردت قائلة "مفيش حد زى دول"، مشيرة إلى أن غالبية هؤلاء المواطنين يحملون خبرات وبراءات اختراع من المؤكد أنها ستساهم فى تقدم مصر.

أشارت "ثريا"، إلى أن الرئيس السيسى كرم أفضل موظف على مستوى الدولة فى العام الماضى، حيث جاء من حملة الماجستير والدكتوراة، إلا أنه لازالت توجد أيادى خفية تحاول التصدى لتقدم البلاد، لافتة إلى أن تقرير جهاز التنظيم والإدارة عن الأماكن الشاغرة بالدرجات الوظيفية جاء من قبل بأنه توجد "4000" درجة شاغرة، وتم شغلها من قبل بـ "900" من حملة الماجستير، أى أنه توجد 3100 درجة وظيفية شاغرة، وعلى الرغم من ذلك جاء التقرير بأنه لايحق لهم السؤال عن التعيين.

استطردت "الشيخ"، أن الحكومة الحالية تعمل ضد الرئيس السيسى، ومن المؤكد أن يكون هؤلاء الشباب وقودا لثورة ثالثة إن لم يتم تدارك مطالبهم وميولهم فى أقرب وقت ممكن.



الأكثر قراءة



print