الإثنين، 08 يوليو 2024 06:23 م

السيسى فى انتخابات أمريكا.. حملتا كلينتون وترامب: رئيس مصر يلتقى مرشحى الرئاسة غدا

السيسى فى انتخابات أمريكا.. حملتا كلينتون وترامب: رئيس مصر يلتقى مرشحى الرئاسة غدا هيلارى كلينتون و دونالد ترامب و الرئيس السيسى
الأحد، 18 سبتمبر 2016 10:30 م
رسالة نيويورك - إيمان حنا
صرحت مصادر رفيعة المستوى، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسى سيلتقى المرشحين لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية: هيلارى كلينتون ودونالد ترامب، غدًا الاثنين.

وفى هذا الإطار، أكد آلان جريسبان، مستشار حملة مرشحة الرئاسة الأمريكية هيلارى كلينتون – فى تصريح لـ"برلمانى" – أنه تمتالموافقة على لقاء المرشحة للرئاسة الأمريكية والرئيس السيسى، وتحدد اللقاء صباح غد فى مقر الأمم المتحدة، لمدة 30 دقيقة تقريبا.

من جانبه، أكد الدكتور وليد فارس، مستشار حملة المرشح للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب فى تصريح لـ"برلمانى"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى سيلتقى المرشح للرئاسة الأمريكية مساء غد الاثنين، فى مقر إقامة الرئيس، وأن اللقاء بهدف الترحيب بالسيسى، والحديث عن مجالات التعاون الاقتصادى مع مصر، مؤكّدًا أن "ترامب" ليس مرشحا للرئاسة فقط، ولكنه أحد أكبر رجال الأعمال فى العالم.

وأكد مستشارا الحملتين، أن هيلارى وترامب أكدا بالغ تقديرهما للرئيس السيسى، لموافقته على عقد اللقاءات، رغم أن جدول زيارته مزدحم، مؤكدين أنه رئيس لا يتوانى فى فتح علاقات جديدة مع الجميع.




الأكثر قراءة



print