السبت، 18 مايو 2024 07:11 م

كيف أظهرت المتحدة دور القبائل العربية فى مشاركتها القوات المسلحة للحفاظ على الأرض المصرية على مدار التاريخ.. البداية فى مواجهة الاحتلال مرورا بتطهير سيناء من الإرهاب الغاشم

كيف أظهرت المتحدة دور القبائل العربية فى مشاركتها القوات المسلحة للحفاظ على الأرض المصرية على مدار التاريخ.. البداية فى مواجهة الاحتلال مرورا بتطهير سيناء من الإرهاب الغاشم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
الأحد، 05 مايو 2024 12:00 م
كتبت إسراء بدر
منذ بداية ظهور الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على الساحة الإعلامية، أحدثت طفرة حقيقية فى عالم الفن والإعلام، ولعل أبرز أهدافها والذى اتضح من خلال أعمالها الفنية هو رفع وعى المواطن وتوثيق الأحداث الحقيقية منعا لكل من تسول له نفسه ويزيف التاريخ والحقائق من أجل مصالح شخصية أو مطامع لجماعات بعينها.

وتسعى الشركة المتحدة دائما أن تبرز بطولات كان لها دور فى الحفاظ على الدولة واستقرارها ليخلده التاريخ وهو ما فعلته فى إبراز دور القبائل العربية وأهالى سيناء فى التصدى للعدو على مدار الزمن، وهو الدور التاريخي الذى تسلط الضوء عليه فى أعمالها لتنصف أهالى سيناء والقبائل العربية وتوضح الحقيقة للجميع وبطولاتهم التاريخية فى تصدي واضح لمحاولات تشويه صورتهم من قبل من لهم مصلحة فى ذلك.
 
فيلم الممر
فقد أظهرت الشركة المتحدة دور القبائل العربية فى مساندتها للقوات المسلحة المصرية خلال حربها مع الكيان الصهيوني فوجدنا فى فيلم الممر بطولة الفنان أحمد عز كيف كان لأهالى سيناء والقبائل العربية دور أساسي لا غنى عنه فى نجاح ضباط القوات المسلحة فى مهمتهم العسكرية ضد القوات الإسرائيلية، وكيف كانت القبائل العربية الذراع الأيمن للقوات المسلحة فى التصدي للعدوان ويقدمون أرواحهم فداء للوطن وحماية أرضه.
 
مسلسل الاختيار الجزء الأول
كما ظهر دور القبائل العربية أيضا خلال مسلسل الاختيار الجزء الأول بطولة الفنان أمير كرارة والذى كان يوثق فترة عصيبة مرت بها الدولة المصرية فى محاربة الجماعات الإرهابية وتطهير أرض سيناء من الإرهاب بتكاتف القوات المسلحة والقبائل العربية وأهالى سيناء، ليظهر حرصهم على استقرار الأمن القومى وسلامة الأراضي المصرية والشعب من أى خطر يمسهم.
 
وكان لمسلسل مليحة الذى عرض خلال رمضان 2024 ضمن قائمة مسلسلات شركة المتحدة دور هام فى إظهار دور القبائل العربية وتكاتفها مع القوات المسلحة المصرية على مدار التاريخ، حيث استعرض المسلسل القضية الفلسطينية وكيف حملت الدولة المصرية على عاتقها القضية الأهم فى الوطن العربي وهى القضية الفلسطينية ومن ناحية أخرى الحفاظ على الحدود المصرية وكيف ساهمت القبائل العربية فى الحفاظ على حدود الدولة المصرية ومساندة أهل فلسطين فى محنتهم ومازالت حتى وقتنا هذا.
 
 
مسلسل الكتيبة 101
وأظهر مسلسل الكتيبة 101 بطولة الفنان آسر ياسين وعمرو يوسف والذى عرض فى موسم رمضان 2023 كيف تصدت الكتيبة 101 للقوات المسلحة المصرية للتكفيريين المتواجدين فى سيناء وتضحيات رجال الجيش المصري من أجل تطهير سيناء بمعاونة القبائل العربية وأهالى سيناء فى هذه المهمة العصيبة.
 
وتستمر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية فى توثيق التاريخ وإظهار الحقائق وإظهار بطولات القبائل العربية وأهالى سيناء وتضحياتهم مع القوات المسلحة المصرية من أجل الحفاظ على الأراضي المصرية سالمة آمنة من كل محاولات نزع أمنها.

 


print