الأحد، 07 يوليو 2024 03:38 م

بيان عاجل لنائب التنسيقية حول القضية الفلسطينية: سيخرج من أمتنا من يدافع عن مقدساتنا

بيان عاجل لنائب التنسيقية حول القضية الفلسطينية: سيخرج من أمتنا من يدافع عن مقدساتنا
الأحد، 17 أبريل 2022 11:32 ص
كتب كامل كامل

تقدم النائب عمرو درويش، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ببيان عاجل، تلاه بداية انعقاد الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم برئاسة المستشار حنفى جبالى، مستشهدا بقول الله سبحانه وتعالى: "إِنْ أَحْسَنتُمْ أَحْسَنتُمْ لِأَنفُسِكُمْ ۖ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا ۚ فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا (7).

 

ووجه درويش، تحية لأهل فلسطين قائلا: "تحية لأشقائنا الشعب الفلسطينى الذى يضرب أروع الأمثلة للدفاع عن القدس الشريف"، مضيفا: "ما نراه من تنكيل وتدمير قد أخبارنا به الله سبحانه وتعالى".

 

وأضاف: "ما تمارسه قوات الاحتلال الإسرائيلى لأشقائنا العزل لا يجب أن يمر مرور الكرم وأنه لم يعد أن نتحمل مثل هذه المشاهد والتجاوزات"، موجها رسالة إلى العدو الإسرائيلى قائلا: "وإذ كنتم تعتقدون أن الأمر يتوقف عند الشجب والإدانة راجعوا أنفسكم فى هذه الأمر ففى هذه الأمة أناس يدافعون عن مقدساتهم".

 

ووجه درويش، التحية إلى القيادة المصرية، على بيان وزارة الخارجية المصرية، منتقدا موقف الجامعة العربية، قائلا: "لم يأن أن يكون للجامعة العربية موقفا قويا"، داعيا الأخوة فى فلسطين للاتحاد، كما كرر توجيه رسالة إلى قوات الاحتلال الإسرائيلية قائلا: "أقول للأعداء هذه الأمة سيخرج من رحمها من يدافع عن مقدساتنا".

 


الأكثر قراءة



print