الأحد، 07 يوليو 2024 03:33 م

نائب: "ربنا ينقذنا من الحكومة".. ورئيس الشيوخ يحذفها من المضبطة: لن أسمح بتمرير عبارات مسيئة

نائب: "ربنا ينقذنا من الحكومة".. ورئيس الشيوخ يحذفها من المضبطة: لن أسمح بتمرير عبارات مسيئة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ
الأحد، 22 أكتوبر 2023 02:10 م
كتبت - نورا فخرى
رفض المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، تمرير عبارات مسيئة لحكومة الدكتور مصطفي مدبولي، معلنا حذف الكلمة التي جاءت علي لسان النائب أبو النجا المحرزي والتى ودعا خلالها الله أن ينقذنا من الحكومة، وذلك خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ المنعقدة اليوم والمخصصة لنظر تقرير لجنة الزراعة والري والطاقة والبيئة والقوى العاملة، بشأن الدراسة المقدمة من النائب عبد السلام الجبلي، رئيس لجنة الزراعة والري، بشأن اقتصاديات وصناعة الأسمدة الكيماوية في مصر.
 
بدأت الواقعة عندما حصل النائب أبو النجا المحرزي على الكلمة، التي استنكر فيها عدم وجود رقابة حكومية علي توزيع الأسمدة رغم أهميتها للفلاح، مضيفا ً: "الحكومة مش موجودة في الجلسة"، ليعقب رئيس مجلس الشيوخ قائلاً: " هذا الملف الهام خصص له جلسة اليوم وغدا، وكل الجهات ممثلة وحريصة علي الرد حول كل ما يُقال".
 
ليعقب "المحرزى" قائلاً : " الحكومة فى وادى وإحنا فى وادى.. الرقابة علي توزيع الأسمدة "غير موجود".. ربنا ينقذنا من هذه الحكومة ".
 
وهنا علق المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، قائلاً: " هذا الحديث مرفوض تماما، لا نسمح بتمرير أي عبارات مسيئة ، ان كنت متخيل أنك تدلي بأي شيء في خصم .. هذا أمر غير مقبول".
 
واستطرد رئيس المجلس موجها حديثة للنائب المحرزى، " يا استاذنا أنت نائب مخضرم، تعرف جيدا ما يُقال وما لا يقال"، وتم حذف العبارة من المضبطة، فرد "المحرزى" قائلاً: " احذف يا فندم أى كلمة مش عاجبة الحكومة النهاردة"، ليؤكد رئيس المجلس أن ما تم حذفه تلك العبارات التى لم تكن في موضعها.
 

الأكثر قراءة



print