الأحد، 07 يوليو 2024 12:56 م

نائبة تطالب بإنشاء مركز شباب فى قرية أبيج بمحافظة الغربية لخدمة الآلاف من شباب القرية

نائبة تطالب بإنشاء مركز شباب فى قرية أبيج بمحافظة الغربية لخدمة الآلاف من شباب القرية مجلس النواب
الثلاثاء، 04 يونيو 2024 03:00 ص
كتبت هند عادل
التقت النائبة آمال عبدالحميد، عضو مجلس النواب عن محافظة الغربية (دائرة كفر الزيات وبسيون)،  بوزير الشباب والرياضة، لبحث عدد من المطالب والملفات الخاصة بأبناء مركزي كفر الزيات وبسيون.
 
واستعرضت "عبدالحميد"- خلال اللقاء- المشاكل والاحتياجات التي تواجه مراكز الشباب والرياضة في نطاق كفر الزيات وبسيون، وحاجتها لدعمها بالأجهزة والإمكانيات والمستلزمات الرياضية.
 
وطالبت "نائبة كفر الزيات وبسيون"، بسرعة إنشاء ملعب رياضي بمركز شباب قرية بنوفر لعدم صلاحيته للاستخدام، ونقلت مطالب شباب قرى "إبيار- وقسطا- وشبراريس-كفور بلشاي- الدلجمون- أبو الغر- مشلة-دلبشان-منصورية الفرستق- كفر جعفر- كفر سليمان- كتامة-..ألخ"، بتزويد مراكز الشباب بالأجهزة الرياضية.
 
وطالبت "عبدالحميد"، بإنشاء مركز شباب في قرية أبيج والذي من شأنه أن يخدم الآلاف من شباب القرية، حيث يعاني شبابها من عدم وجود مركز شباب رغم مناشداتهم.
 
كما نقلت "نائبة كفر الزيات وبسيون"، مطالب شباب قرية قصر نصر الدين لوزير الشباب والرياضة من عدم وجود ملعب رياضي، في الوقت الذي نطالب فيه بأهمية توفير المناخ الجاذب للشباب.
 
كما طالبت أيضًا بسرعة توفير اعتمادات مالية للأندية في نطاق كفر الزيات وبسيون حتى تتمكن من تأدية رسالتها على أكمل وجه تجاه الشباب.
 
من جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة، حرص الوزارة على إزالة العقبات والتحديات أمام الشباب وتوفير المناخ الجاذب لمراكز الشباب، موجهًا بضرورة دراسة احتياجات مراكز الشباب في نطاق كفر الزيات وبسيون وتزويدهما بالإمكانيات الرياضية.
 
ووعد الوزير ببحث إجراءات إنشاء ملعب رياضي في قرية بنوفر وقصر بغداد، وآليات إنشاء مركز شباب في قرية أبيج؛ استجابةً لمطالبهم.
 
 

الأكثر قراءة



print