الثلاثاء، 02 يوليو 2024 09:15 م

الباعة الجائلون والكلاب الضالة.."الجيل" يبحث حلول بعض شكاوى المواطنين مع التنفيذيين بالدقهلية

الباعة الجائلون والكلاب الضالة.."الجيل" يبحث حلول بعض شكاوى المواطنين مع التنفيذيين بالدقهلية ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل
السبت، 15 يونيو 2024 03:00 م
كتبت هند عادل
تنفيذا لتوجيهات ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل، بضرورة الالتحام مع الشارع والتنسيق المشترك مع الجهات التنفيذية لخدمة المواطنين والتخفيف عن كاهلهم، التقى الحزب بمحافظة الدقهلية برئاسة الدكتور  حسن هجرس عضو الهيئة العليا للحزب وأمين عام الحزب بالمحافظة أحمد عبد العظيم، رئيس الحي في زيارة استغرقت ساعتين.
 
وتناول اللقاء استعراض بعض مشكلات المواطنين بشأن إصلاح الطرق بالشوارع خاصة الشوارع الجانبية والذي انتقلت له معدات ثقيلة لتمهيده ولا يزال العمل بباقي الشوارع جاري طبقا لخطة محافظة الدقهلية، بالإضافة الى  إنارة أعمدة الكهرباء وتم توجيه رئيس حى غرب المنصورة لإنارة الشوارع قبل مغادرة وفد أمانة حزب الجيل الديمقراطى بالدقهلية .
 
كما ناقش الاجتماع أزمة  انتشار بعض الكلاب الضالة والتي تسبب حالة من الهلع والفزع لدي المواطنين وقد قام بالتوجيه إلى مديرية الطب البيطري لعمل اللازم، بالإضافة الي حل اشكالية انتشار  الباعة الجائلين بالشوارع و الطرق المؤدية إليها ؛ وذلك لصعوبة السير وتعطيل حركة المرور، مع العمل على توفير أماكن بديلة للباعة الجائلين لعدم قطع مورد عيشهم، وقد وعد رئيس حى غرب المنصورة بالعمل علي حل هذه المشكلة المعقدة للغاية في أقرب وقت وإيجاد الحل المناسب لها.
 
كما أكد الدكتور حسن هجرس، علي ضرورة التعاون بين الحزب ورئاسة حي غرب المنصورة لزيادة دعم الخدمات المتكاملة للمواطنين، مع زيادة فاعلية مراقبة الأسعار بالأسواق والعمل على توفير السلع والخدمات اللوجستية بأسعار مناسبة.
 
في ذات السياق يذكر أنه قد تم العزم من قبل أمين الدقهلية لحزب  الجيل الديمقراطي بالتواجد المجتمعي والبيئي خلال الفترة المقبلة وذلك بناءً علي توجيهات ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطى.
 
وقد تم الاتفاق في نهاية الزيارة بتكرار الزيارة مستقبلا وقدم أمين حزب الجيل الديمقراطى بالدقهلية  الشكر والتقدير لرئيس حي غرب المنصورة أحمد عبد العظيم لما لمسه من سعة صدر وكرم الضيافة.

الأكثر قراءة



print