الثلاثاء، 02 يوليو 2024 11:06 ص

وكيل قيم النواب: 30 يونيو أعادت الحكم للمصريين.. وعبر بالشعب لبر الأمان

وكيل قيم النواب: 30 يونيو أعادت الحكم للمصريين.. وعبر بالشعب لبر الأمان النائب سيد سمير
الأحد، 30 يونيو 2024 10:00 ص

أكد النائب سيد سمير عضو مجلس النواب وكيل أول لجنة القيم بمجلس النواب،  أن ثورة الـ 30 من يونيو، جاءت بقيادة وطنية مخلصة، أعلت مصالح الوطن فوق أي اعتبارات ضيقة، وأنقذت مصر وشعبها من حكم الإخوان الذي كان سيتسبب في مشاكل كبيرة للبلاد.

 

وقال عضو مجلس النواب، في بيان له، إن 30 يونيو عبرت عن إرادة الشعب المصري، في ظل أمواج عاتية، وعبرت به إلى بر الأمان، مضيفًا:" علينا النظر لما كانت عليه مصر قبل 30 يونيو، من استبداد ومشكلات وخلافات وما بعد الثورة من إنجازات ونهضة تنموية شاملة في كافة المستويات".

 

وتابع قائلًا :" 30 يونيو صاحبة الفضل في إنقاذ البلاد من المخططات الإرهابية والفتنة التي استهدفت بها الجماعات الإرهابية تقسيم البلاد وإدخال مصر في حروب أهلية، وانفلات في كافة المستويات".

 

كما شدد على أن 30 يونيو أثبتت للعالم قوة وترابط النسيج الوطني المصري، حيث خرج المصريين مسلمين ومسيحيين، كتف في كتف رافضين حكم الإرهاب ، مؤكدين أنه لا يمكن لأحد قهر الشعب المصري إطلاقًا.

وأوضح سيد سمير، أن ثورة 30 يونيو حدث عظيم ومفصلي، لأنها مرتبطة بالتغيير الكبير الذي حدث في مصر، وكان لها ارتدادات وانعكاسات على الإقليم، كما أعاد الحكم للمصريين بعدما جرى العام الذي حكمت فيه جماعة الإخوان الإرهابية.

 

 

 


print