الجمعة، 05 يوليو 2024 03:31 ص

رئيس برلمانية المصري الديمقراطي عن حركة المحافظين: هناك ملفات تحتاج إلي حزم وفكر مختلف

رئيس برلمانية المصري الديمقراطي عن حركة المحافظين: هناك ملفات تحتاج إلي حزم وفكر مختلف    أرشيفية
الثلاثاء، 02 يوليو 2024 11:00 م
كتبت نورا فخرى
أكد النائب إيهاب منصور، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصري الاجتماعي الديمقراطي بمجلس النواب، إلي الحاجة الملحة لتغيير شامل للمحافظين بصفه عامه بعيدا عن الأشخاص، فلا نتحدث عن انجاز شخص في ملفات معينة مقابل باقي الملفات.
 
وأشار "منصور" في تصريحات خاصة لـ"برلماني "، إلي أهمية التغييرات لاسيما ووجود العديد من المشاكل في الشارع المحلي التي تحتاج إلي حزم وفكر مختلف علي سبيل تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء، وقانون المحال العامة وترخيصها، فضلا عن الإشكالية التي نواجهها في كثير من المحافظات بصرف الطرق ثم اعاده هدمها، وملف نزع الملكية والتعويضات.
 
ونوه "منصور"  إلي أن الملفات الهامة التي علي أجندة المحافظين المرحلة المقبلة لا تقل أهمية عن الوزراء مرتبطة بالحياة اليومية للمواطن، مشددا علي ضرورة أيضا التصدي بكل حزم للفساد في المحليات.
 
ومن المتوقع أن تشهد مصر خلال الساعات القليلة القادمة، حركة محافظين جديدة لاسيما مع انطلاق الفترة الرئاسية الجديدة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد فوزه فى انتخابات 2024 التي شهدت أعلى نسبة مُشاركة وتصويت فى تاريخ الاستحقاقات الانتخابية فى مصر، وأداءه اليمين الدستورية أمام جلسة خاصة لمجلس النواب بالعاصمة الإدارية الجديدة برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي.
 

print