الأحد، 18 أغسطس 2024 10:48 ص

وكيل جهاز المخابرات السابق: دخول الرأسمالية للملعب السياسى والبرلمان كارثة تهدد الوطن

وكيل جهاز المخابرات السابق: دخول الرأسمالية للملعب السياسى والبرلمان كارثة تهدد الوطن الفريق حسام خير الله المرشح على قائمة التحالف الجمهورى
الجمعة، 13 نوفمبر 2015 04:06 ص
كتبت أسماء زيدان
أكد الفريق حسام خير الله المرشح على قائمة التحالف الجمهورى، أن الخطر الداخلى الأكبر الذى يواجه الوطن هو دخول الرأسمالية المتوحشة داخل الملعب السياسى، مؤكدا أنه فى حالة سيطرة الرأسمالية على مجلس النواب تضيع مصالح المواطنين من محدودى الدخل.

وشدد وكيل جهاز المخابرات سابقا، على أن مصر تمر بظروف استثنائية اقتصادية مؤقتة بسبب قلة فرص الاستثمار، موضحا أن الدولة تتوجهه للبنك الدولى لمحاولة الاقتراض لسد عجز الموازنة العامة، مؤكدًا أن دخول رجال الأعمال الذين يمثلون الرأسمالية المتوحشة للبرلمان ستسقط كل التشريعات.

وأضاف خيرالله خلال برنامج نواب 2015 المذاع على فضائية إم بى سى مصر 2، أنه تعاون مع المستشارة تهانى الجبالى منذ عام 2003، وذلك بسبب التوافق فى الأهداف، موضحا أن مصر تمر بحرب لإفشالها وعدم تحقيق المسار الديمقراطى المتمثل فى الاستحقاق الثالث وتكوين مجلس النواب.

وتابع خيرالله أن مصر تأخرت كثيرا فى مجال التعليم والصحة والبطالة، لانهم أساس نهضة أى أمة، وحان الوقت لتوجيه ترشيد أولوياتنا للتعليم والصحة، حتى نحارب الجهل والفقر الذى يحاك بالمجتمع.

وأوضح خيرالله أن البرلمان وظيفته تقديم مقترحات ثم التشريع والرقابة والحساب، مشددا على اننا سنقوم بمراقبة ومحاسبة المقصريين،"ولايوجد أحد فوق الحساب.


print