الأحد، 18 أغسطس 2024 02:49 ص

"فى حب مصر": اتجاه لمقاضاة الفريق حسام خير الله بتهمة نشر معلومات مغلوطة

"فى حب مصر": اتجاه لمقاضاة الفريق حسام خير الله بتهمة نشر معلومات مغلوطة مصطفى بكرى و حسام خير الله
السبت، 14 نوفمبر 2015 09:19 م
كتب محمد مجدى السيسى
قال البرلمانى مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، عن "فى حب مصر"، إن هناك اتجاها بين أعضاء قطاع القاهرة ووسط الدلتا بالقائمة، لتقديم بلاغ ضد الفريق حسام خير الله وكيل جهاز المخابرات العامة الأسبق، والقيادى بقائمة "التحالف الجمهورى للقوى الاجتماعية"، بتهمة الإساءة لأعضاء قائمة "فى حب مصر" وادعاء معلومات غير صحيحة، تضر بموقفها فى المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية.

وأوضح "بكرى" فى تصريح لـ"برلمانى"، أن "خير الله" أعلن فى حوار صحفى له أن أحد أعضاء "فى حب مصر"، ضمن المتهمين بقضية أكياس الدم الفاسدة، وأعلن خلال مؤتمر لقائمة التحالف الجمهورى بحلوان، أنه سيكشف اسم هذا الشخص فى حوار مع الإعلامى أسامة كمال، إلا أنه لم يتطرق خلال لقائه إلى أى معلومة عن الأمر، على حد قوله.

وتابع عضو اللجنة التنسيقية لقائمة "فى حب مصر"، أنه طالب"خير الله" أكثر من مرة، بإعلان اسم الشخص، الذى زعم أنه متورط بالقضية، لكنه تجاهل الرد، مشيرا إلى أن ذلك يمثل تجاوزا للمعايير الأخلاقية والانتخابية بين المتنافسين.

وأكد "بكرى"، أنه نظرا لكل هذا التجاوز غير المستند على أى دليل، فهناك اتجاه بين أعضاء القائمة بقطاعات القاهرة ووسط الدلتا، لرفع قضية ضد "خير الله"، مضيفًا: "نمتلك تسجيلا صوتيا يوثق ما زعمه "خير الله"، ونؤكد أن القائمة لا تضم أعضاء متهمين بتلك التهمة أو غيرها، وأتحدى الفريق أن يعلن عن اسم من زعم اتهامه".




print