الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 06:39 ص

طاهر أبوزيد يعلن استحداث منصب أمين عام مساعد لـ"دعم مصر".. ويؤكد: ما يجمعنا أكبر

طاهر أبوزيد يعلن استحداث منصب أمين عام مساعد لـ"دعم مصر".. ويؤكد: ما يجمعنا أكبر طاهر أبو زيد الأمين العام لائتلاف دعم مصر
الإثنين، 03 أكتوبر 2016 07:16 م
كتب محمد مجدى السيسى _ هشام عبد الجليل – محمد صبحى
قال طاهر أبو زيد، الأمين العام لائتلاف دعم مصر، إن الائتلاف على موعد اليوم مع انتخابات جديدة فى عرس ديمقراطى، تحت مظلة الإخوة النواب، والاحترام المتبادل، التى نستظل بها جميعًا، متابعًا: "هذه الانتخابات نضرب من خلالها نموذجًا مرة أخرى للائتلاف السياسى الذى يحرص أعضاؤه على تماسكه، ويُغلّبون المصلحة العامة فوق أى اعتبار".

وأضاف "أبو زيد" – فى كلمته خلال الجمعية العمومية لـ"دعم مصر"، المنعقدة الآن فى أحد فنادق القاهرة - أن هذه الانتخابات سيثبت فيها أعضاء الائتلاف أن ما يجمعهم أكبر كثيرًا مما يفرقهم، وأن الائتلاف وُلِد ليبقى، وفقنا الله لخدمة الائتلاف ومصرنا الحبيبة".

واستعرض الأمين العام لائتلاف دعم مصر فى كلمته، استحداث منصب الأمين العام المساعد، نظرا لما يحمله هذا المنصب من تبعات، ومن ثمّ استحدثنا ذلك المنصب من النظام الأساسى للائتلاف بالمادة 5 و9 ويعتبر من أعضاء المكتب السياسى ويختاره رئيس الائتلاف ويحدد اختصاصاته، مردفًا: "هناك 17 محافظة تم حسمها بالتزكية فيما يتعلق بمنصب منسقى الاتصال السياسى للائتلاف، ويتبقى بعض المحافظات تم فيها تغيير أسماء فى اللحظات الأخيرة".


print