الأحد، 07 يوليو 2024 04:33 م

مستقبل وطن: نحن الحصان الأسود للانتخابات ونسبة نجاح مرشحينا تقارب الـ70%

مستقبل وطن: نحن الحصان الأسود للانتخابات ونسبة نجاح مرشحينا تقارب الـ70% محمد بدران
الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 01:23 م
كتب زكى القاضى
أكد حزب مستقبل وطن، برئاسة محمد بدران، أن المؤشرات الأولية لنتائج الفرز بالمحافظات، تشير إلى دخول 50 من مرشحى الحزب جولة الإعادة من أصل 87 مرشحا، أى بنسبة تقارب الـ 70%، بالإضافة إلى فوز الحزب بمقعدين ضمن قائمة فى حب مصر.

وأكد الحزب، أن معظم مرشحيه بجولة الإعادة يتصدرون دوائرهم الانتخابية بفارق كبير عن أقرب منافسيهم، وخاصة بمحافظات الدلتا ومدن القناة.

وأوضح الحزب فى بيان له اليوم الثلاثاء، أن الحزب استطاع فى المرحلة الثانية أن يتصدر المشهد السياسى والأحزاب السياسية، من حيث عدد المرشحين الذين يخوضون جولة الإعادة، ليثبت بذلك أنه الحصان الأسود بكل جدارة.

ومن جانبه قال بدران: إن قيادات الحزب بداية من انطلاق الجولة الثانية لديهم من الإصرار والعزيمة لتحقيق ذلك الحلم، مما يؤكد أن الشباب المصرى قادر على الانجاز والتحدى، مؤكدا أن الحزب استطاع فى فترة وجيزة كسب ثقة وتأييد المصريين من خلال امتلاكه رؤية طموحة وجادة للنهوض بالوطن.

وأوضح الحزب، أن أبرز أسماء مرشحيه بجولة الإعادة كل من (فى الشرقية، الدكتور مصطفى السعيد، ومصطفى عبود، وخالد مشهور، وفى دمياط، محمد قابيل البنا، ومحمد الحسى، وسامى سليمان، ومصر القديمة، سامح لطفى، وأيمن فتحى، وعمر رفاعى، وأحمد عبد الفتاح).

وأضاف البيان أن مرشحيه فى الإسماعيلية هم (أحمد بدران البعلى، ومحمد طلبة، وأحمد نصر الله، وفى القليوبية، رضوان الزياتى، وماجد عامر، ونضال السعيد، وجمال كوشى، وحاتم عودة، وفى المنوفية محمود منصور، وفخرى طايل، وماجد أبو الخير، وسامى فتوح، وهشام عبد الواحد، وفى كفر الشيخ، عصام عبد الغفار، وسيد أحمد عيسى، ويوسف البدرى، وفى الغربية، عامر الشوربجى، وعمرو والسعيد فهمى، ومحمد زايد، وعلى عز، وخالد مرضاح، ومحمود شحاته، وفى السويس، مصطفى أبو غدان، وفى بورسعيد، الدكتور محمود حسين).


الأكثر قراءة



print