الإثنين، 19 أغسطس 2024 03:50 م

يحيى قلاش: ترشحت نقيبًا للصحفيين استكمالاً لما بدأناه من خدمات ودفاعًا عن كرامة النقابة

يحيى قلاش: ترشحت نقيبًا للصحفيين استكمالاً لما بدأناه من خدمات ودفاعًا عن كرامة النقابة يحيى قلاش
الأحد، 12 فبراير 2017 02:45 م
كتب محمد صبحى
قال يحيى قلاش، نقيب الصحفيين، إن ما دفعه للترشح لفترة ثانية يأتى استكمالاً "لما بدأناه لتحقيق مطالب به زملائى وأنا معهم على مستوى الخدمات والمشروعات التى تفيد كل الأجيال، والدفاع عن النقابة وكرامتها".

وأضاف قلاش فى تصريحات صحفية عقب التقدم بأوراق ترشحه لمنصب نقيب الصحفيين "ووفقًا لكشف الحساب فهذا المجلس لديه فائض وقدرت تدخل خلال عامين 65 مليون جنيه، وذلك لأول مرة فى تاريخها، وأمامنا فائض نستكمل به تقديم خدمات، سواء رفع سقف قرض الزواج ومشروعات أخرى تمكننا من إنهاء النادى البحرى بالإسكندرية الذى كان حلم بالنسبة لنا انتهينا من الاتفاق على بناءه، والتقيت بمحافظ الإسكندرية وكان حلم وتمويله موجود بعيدًا عن فائض الميزانية".

وتابع: "لدينا نادى اجتماعى مخصص على مساحة 2000 متر، وبه مطعم مختلف عن الحالى، ونادى للطفل، وأندية للسينما، ونشاط متنوع، وجيم للصحفيين وأسرهم وذلك كان أحد الأحلام، ووجدت هناك جيل وُلِدَ فى معركة الدفاع عن النقابة أصبح له دين فى رقبتى سأسدده".

وأوضح "قلاش": "سعينا خلال سنوات طويلة لإقامة معهد التدريب، وأوشكنا على تنفيذه، وستكون به أحدث تقنيات بالعالم ستكون بمساحة دور كامل، وهو الدور السادس، وكنت أسعى لإنجازه منذ عام ونصف، والشركة تسلمت الموقع".


الأكثر قراءة



print