الإثنين، 15 يوليو 2024 02:05 م

نائب قنا: مفجر كنيسة طنطا وصمنا بالعار وجلب النكسة على أبناء المحافظة ولابد من التبرؤ منه

نائب قنا: مفجر كنيسة طنطا وصمنا بالعار وجلب النكسة على أبناء المحافظة ولابد من التبرؤ منه النائب حمزة أبو سحلى
الجمعة، 14 أبريل 2017 02:14 م
كتب إبراهيم سالم
أكد النائب حمزة أبو سحلى، عضو مجلس النواب عن دائرة فرشوط بمحافظة قنا، إن اجتماع قبيلة الأشراف بالمحافظة مساء اليوم بقياداتها من عمد ومشايخ وأعضاء مجلس النواب لتبرئة أنفسهم من العمل الإرهابى الخسيس الذى وقع بالكنائس المصرية وممن أساءوا للقبيلة لابد منها حاليا، لافتا إلى أن هذا الشخص حمل ابناء المحافظة بالكامل النكسة والعار الذى وصمهم به.

وتابع "حمزة" فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن العمل الخسيس الذى قام به هذا الشخص لا يعنى أنه يمثل أبناء المحافظة بل ومصر، قائلا: "اللى عمله دا عندنا فى الصعيد عار، لازم نتبرأ منه، حتى فى كمين المنيا شافوا نمرة عربيتى قنا وقفونى، وقلتهم أنا نائب بالبرلمان وشاف الكارنية عشان اعدى، الشخص دا وصمنا بالعار".

وأضاف النائب، أن محافظة قنا ومحافظات الجمهورية بشكل عام وقبيلة الأشراف يؤكدون على دعمهم للدولة فى مكافحة الارهاب والتطرف وتبرئهم من العمل الإرهابى الخسيس الذى وقع بالكنائس المصرية.

كانت قبيلة الأشراف فى محافظة قنا، قد دعت قياداتها من عمد ومشايخ وأعضاء مجلس النواب وحكمائها لاجتماع شعبى عاجل مساء غدا، الجمعة بساحة آل البيت ومقرها مدينة قنا لتبرئة أنفسهم من العمل الإرهابى الخسيس الذى وقع بالكنائس المصرية وممن أساءوا للقبيلة.




الأكثر قراءة



print