الأحد، 07 يوليو 2024 03:58 م

مصادر: المرشح لمنصب الأمين العام يلتقى "العجاتى" بعد موافقة مجلس الدولة على انتدابه

مصادر: المرشح لمنصب الأمين العام يلتقى "العجاتى" بعد موافقة مجلس الدولة على انتدابه مجدى العجاتى
الأحد، 06 ديسمبر 2015 10:53 ص
كتب نورا فخرى
كشفت مصادر مطلعة لـ"برلمانى" أن المستشار أحمد سعد، نائب رئيس مجلس الدولة، والمرشح لمنصب الأمين العام لمجلس النواب، ألتقى مساء أمس السبت، بالمستشار مجدى العجاتى، وزير الشؤون القانونية ومجلس النواب، فى مكتب الوزير، وذلك بعد صدور قرار من المجلس الخاص بمجلس الدولة بالموافقة على ندب المستشار أحمد سعد، ندبا كليا للعمل أمين عام لمجلس النواب.

وقالت المصادر: إن المستشار العجاتى استقبل "سعد" فى مكتبه، ولم يستغرق اللقاء مدة طويلة، وبعدها غادر سعد مقر مجلس النواب دون أن يدخل إلى مكتب الأمين العام لمجلس النواب.

يذكر أن المستشار مجدى العجاتى وزير الشؤون القانونية ومجلس النواب، قال إنه سيتشاور مع رئيس مجلس الوزراء بشأن القرار الخاص بتعيين المستشار أحمد سعد أمينا عاما لمجلس النواب، وذلك فى ضوء المستجدات الحالية، مؤكدا فى الوقت نفسه أنه ماض فى تنفيذ القرار الخاص بقبول استقالة اللواء خالد الصدر، وتابع: "المؤسسات لا تتوقف على شخص".

وأضاف العجاتى، فى تصريحات للمحررين البرلمانيين عقب صدور قرار المجلس الخاص بمجلس الدولة بالموافقة على ندب المستشار أحمد سعد، ندبا كليا للعمل أمين عام لمجلس النواب، أنه لم يتلق القرار حتى الآن وأنه سينتظر وصول القرار للاطلاع عليه، ثم التشاور مع رئيس مجلس الوزراء، والتواصل بعد ذلك مع المستشار أحمد سعد نفسه لأخذ موافقته النهائية على هذا الندب.



الأكثر قراءة



print