الأحد، 07 يوليو 2024 12:08 م

سولاف درويش تشيد بالدعم المتواصل من الأشقاء الإماراتيين للشعب المصرى

سولاف درويش تشيد بالدعم المتواصل من الأشقاء الإماراتيين للشعب المصرى سولاف درويش
الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 10:40 م
كتب محمود العمرى
أشادت النائبة سولاف درويش، بالعطاء المستمر من أشقائنا بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أنهم دائما ما يعبرون عن حبهم وتقديرهم للشعب المصرى من خلال مساهماتهم المستمرة لرفع المعاناة عن المصريين فى بعض القطاعات التى دائما تحتاج إلى داعم مستمر من الدولة.

ووجهت النائبة "سولاف درويش"، فى بيان اليوم، إشادة خاصة بالشيخ سلطان القاسمى، حكام إمارة الشارقة بدولة الإمارات، والذى زار مؤخرا معهد الأورام بالقاهرة وقدم تبرعا بقيمة 160 مليون جنيه لصالح مرضى السرطان.

كما أعاد حاكم الشارقة 354 قطعة أثرية إلى مصر تم ضبطها ومصادرتها بجهود رجال الجمارك فى مطار الشارقة الدولى، وهى مجموعة من القطع الأثرية المصادرة بالغة الأهمية فى قيمتها الأثرية والتاريخية تعود للفترة الفرعونية وبعض العصور الإسلامية.

كما قام أيضا بإهداء كلية الزراعة جامعة القاهرة 3 اتوبيسات جديدة، أحدهم من الحجم الكبير، حيث أن حاكم الشارقة هو أحد خريجى كلية الزراعة.

وأشارت "سولاف درويش"، إلى أن الشيخ سلطان القاسمى هو حاكم مثقف وجعل من إمارة الشارقة عاصمة للثقافة والنهضة.

وأردفت "سولاف درويش"، إن ما يفعله حاكم الشارقة نابع من حبه لمصر وللشعب المصرى، وأتمنى أن يكون محفزا لرجال الأعمال والأثرياء المصريين ليقدموا كل الدعم والتبرع والعمل الخيرى للقطاعات التى تحتاج للدعم وبقوة، فالدولة لن تستطيع وحدها أن تدعم كل تلك القطاعات لقلة لموارد المالية والعجز الكبير فى الموازنة.

 

 


print