الثلاثاء، 07 مايو 2024 03:23 ص

عضو بـ"نقل البرلمان": مشروعات بنى سويف القومية استكمال لجهود تنمية الصعيد

عضو بـ"نقل البرلمان": مشروعات بنى سويف القومية استكمال لجهود تنمية الصعيد النائب يوسف الشاذلى
الإثنين، 22 يناير 2018 07:30 م
كتب محمد عبد العظيم

أشاد النائب يوسف الشاذلى، عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، والنائب عن دائرة يوسف الصديق وأبشواى بالفيوم، بالمشروعات القومية التى افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي، فى محافظة بنى سويف، أمس الأحد.

 

وقال "الشاذلى"، فى بيان صادر عنه اليوم الاثنين، إن افتتاح الرئيس السيسي لعدد من المشروعات القومية فى بنى سويف، يعبر عن اهتمام الدولة بتنمية الصعيد، مشيرا إلى محور المستشار عدلى منصور الذى كان متعثرا منذ 2014، إلا أن عزم القيادة السياسية وحالة الإنجاز والإرادة الحالية ساعدا على الانتهاء من المحور وافتتاحه.

 

وأضاف عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، أن المحور يشكل أهمية حيوية لمحافظة بنى سويف، إذ يُحدث نقلة نوعية فى كل المجالات، خصوصا ربط شبكات الطرق وتيسير حركة النقل بين المناطق الصناعية والمحافظات، ومن ثم جذب مزيد من الاستثمارات الأجنبية للمحافظة، كنتيجة لتوافر شبكة طرق جيدة.

 

وأشار النائب يوسف الشاذلى فى بيانه، إلى أنه رغم اهتمام الدولة بالمشروعات القومية وتحسين البنية التحتية وتطوير شبكات الطرق، فإنها فى الوقت نفسه لم تغفل مشروعات القطاع الصحى، وتمثلت فى افتتاح مستشفى بنى سويف العام، أكبر مستشفى بالمحافظة، الذى جرى تنفيذه على أعلى مستوى، لاستقبال كل الحالات وعلاج كل الأمراض.

 


print