الأحد، 07 يوليو 2024 04:41 م

النائب بهاء أبو شقة: الشعب المصرى مستعد لحمل السلاح لمواجهة الإرهاب

النائب بهاء أبو شقة: الشعب المصرى مستعد لحمل السلاح لمواجهة الإرهاب النائب بهاء أبو شقة
الأحد، 11 فبراير 2018 01:08 م
كتب : نورا فخرى
أكد النائب بهاء أبو شقة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، رئيس اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب، تأييد الشعب بكافة قواه وانتماءاته السياسية والحزبية على قلب وإدارة وتصميم رجل واحد خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة الوطنية، فى الحرب ضد الإرهاب، والتي تخوض في إطارها قواتنا عملية شاملة "سيناء 2018".

ووجه أبو شقة، خلال الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الأحد ، برئاسة الدكتور على عبد العال، رسالة إلى الداخل والخارج مفاداها أن الشعب المصرى مستعد لحمل السلاح، في مواجهة الإرهاب، مثلما حدث عام 1956 عندما تعرضت مصر للعدوان الثلاثي، قائلاً : " نقول لكل من يريد أن يتآمر، أن الحرب ضد الإرهاب ليست معركة القوات المسلحة والشرطة فقط إنما معركة مصر كلها والشعب كذلك".

وطالب أبو شقة، جميع برلمانات العالم أن تتفهم القضية، وأن مصر شعباً وجيشا وشرطة تقف متحدة لمواجهة الإرهاب، والذى تحاربه مصر نيابة عن العالم، قائلاً: "لابد أن يعلم الجميع أن المعركة، إنما هى معركة وجود للشعب المصرى من مؤامرات تُحاك ضده".

ولفت أبو شقة، إلى أن مصر تخوض حربا من أشرس الحروب، حيث حروب الجيل الرابع، مشيراً إلى أن كثيرا من الدول المجاورة سقطت فى مستنقع هذه المؤامرات، وكانت القوى التى لا تريد خيراً بمصر أن تقع القاهرة فى هذه المستنقعات لكن تصميم الشعب افسد جميع هذه المخططات.

 

 


الأكثر قراءة



print