الإثنين، 08 يوليو 2024 08:21 م

النائب عماد سعد: المنظمات المشبوهة تحاول تشويه صورة مصر ولكننا نرد بالأفعال

النائب عماد سعد: المنظمات المشبوهة تحاول تشويه صورة مصر ولكننا نرد بالأفعال النائب عماد سعد
الأحد، 29 أبريل 2018 10:00 م
كتب ـ هشام عبد الجليل

هاجم النائب عماد سعد حمودة، عضو مجلس النواب، منظمة هيومان ووتش رايتس بسبب تقاريرها الكاذبة الخاصة بأوضاع حقوق الإنسان فى مصر، وخاصة الوضع فى سيناء، مؤكدا أنها منظمة مشبوهة وتعمل لصالح أجندات والجميع يعلم ذلك.

وأشار عضو مجلس النواب، فى بيان له اليوم، إلى أن المنظمة المشبوهة اعتمدت فى تقريرها على بيانات خاطئة من مصادر غير موثوق منها على الإطلاق، وهذا ما يعنى أنها تريد إثارة الفتنة فقط، وتصدير صورة للعالم عن الأوضاع بمصر، ولكن صورة مغلوطة لتحقيق هدفها الخبيث الذى تسعى إليه.

وأكد عضو مجلس النواب، أن هذه المنظمة تمول من قبل دول تسعى لنشر الإرهاب فى المنطقة وبعد ما حققته مصر من نجاحات فى الفترة الأخيرة واستقرار وطفرة اقتصادية ونهضة على كافة الأصعدة، أصبح شغل هذه المنظمات المشبوهة تشويه صورة ما يتم من إنجازات على أرض الواقع.

وأشاد حمودة بمواقف أهالى سيناء الوطنية ووقوفهم بجانب الدولة وحبهم الشديد لوطنهم، وتمثل هذا فى خروجهم بكثافة فى الانتخابات الرئاسية، مؤكدا على أن الرئيس السيسي حريص على تنمية سيناء وهذا ما يترجم على أرض الواقع.

واستطرد حمودة، أن هناك الكثير من منظمات حقوق الإنسان المشبوهة تسعى دائمًا لتشويه صورة مصر فى الخارج ولكن مصر دائما ترد بالأفعال.

 

الأكثر قراءة



print