الأحد، 18 أغسطس 2024 10:06 م

أحمد خليل نائب العامرية:"إحنا فى ضهر المحافظ"ونحلم بإسكندرية جديدة لا تعامل كمصيف فقط

أحمد خليل نائب العامرية:"إحنا فى ضهر المحافظ"ونحلم بإسكندرية جديدة لا تعامل كمصيف فقط احمد خليل نائب اللعامرية ومحمد عبد الظاهر محافظ الاسكندرية
السبت، 26 ديسمبر 2015 03:41 م
كتب زكى القاضى
أكد أحمد خليل، عضو مجلس النواب عن دائرة العامرية بمحافظة الإسكندرية، أنه يحلم بمحافظ يأتى للإسكندرية يستطيع أن يقيم إسكندرية أخرى، بدلًا من معاملة المحافظة كمصيف للزائرين.
جاء ذلك عقب تولى المهندس محمد عبد الظاهر مسؤولية المحافظة فى حركة المحافظين الجديدة.

وأوضح نائب حزب النور فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن محافظة الإسكندرية تعانى من مشاكل مزمنة فى المرور والقمامة والبناء الغير مرخص، وأزمة الصرف الصحى وكلها مشاكل متراكمة ومتكررة وتحتاج تعاون من الجميع لمواجهتها.

وأشار أحمد خليل إلى أن التعاون بين النواب الممثلين للسلطة التشريعية والمحافظ المسؤول التنفيذى للمحافظة، تعتمد على خدمة المواطنين فى المقام الأول، مشيرًا إلى أنهم فى "ضهر" أى محافظ طالما عمل فى الحق.

ووجه "خليل" الشكر للدكتور سعاد الخولى، القائم بأعمال المحافظ، على تحملها المسؤولية فى فترة عصيبة، بعد استقالة هانى المسيرى المحافظ الأسبق.

يذكر أن المهندس محمد عبد الظاهر، شغل منصب سكرتير عام محافظة الدقهلية، عام 2011، وعين أمينًا عامًا بوزارة التنمية المحلية ومشرفًا على مكتب وزير التنمية المحلية، قبل أن يتولى محافظ القليوبية.

وشهدت حركة المحافظين جدلًا واسعًا، فى أعقاب إقالة الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية.



print