السبت، 20 أبريل 2024 03:29 ص

النائب خالد خلف الله: فتح "الداخلية" مستشفيات الشرطة للمواطنين مبادرة إيجابية

النائب خالد خلف الله: فتح "الداخلية" مستشفيات الشرطة للمواطنين مبادرة إيجابية النائب خالد خلف الله
الجمعة، 20 يوليو 2018 11:30 م
نورا فخرى
قال اللواء خالد خلف الله عضو لجنة الدفاع والامن القومي بمجلس النواب، إن قرار وزير الداخلية اللواء محمود توفيق بفتح مستشفيات الشرطة لعلاج المواطنين وصرف العلاج لهم بالمجان مبادرة إيجابية وعهد جديد مع الشعب من شرطة الشعب.
وأضاف خلف الله في بيان له : اللواء محمود توفيق وزير الدخلية يبهرنا كل يوم بالقرارت الإنسانية والحاسمة التى تساهم في تسهيل الأمور الحياتية للمواطنين والعزم علي القيام بدور إنساني بجانب الدور الأمني تأكيداً وترسيخا للمسئولية المجتمعية وإعلاء لشعار شرطة الشعب.
 
 
وتابع خلف الله: الدور الانساني لوزارة الداخلية لايقل بأي حال من الأحوال عن الدور الأمني الكبير الذي تقوم به الوزارة في القضاء علي الارهاب ومكافحة الجريمة، وان مبادرات الداخلية بتوفير عدد من سيارات السلع الغذائية التى تجوب الشوارع المصرية لتقديم سلع غذائية مخفضة ،وكذلك مبادرة فتح عيادات ومستشفيات الشرطة للشعب ، تدحض مزاعم الجماعة الارهابية التى تحاول بث الفرقة بين الشعب وشرطته ووزارة الداخلية.
 
وكان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، قد وافق على فتح العيادات الخارجية بمستشفيات الشرطة، لاستقبال المواطنين وتوقيع الكشف الطبى المجانى على المواطنين من الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة الخامسة مساءً يوم الجمعة من كل أسبوع، وذلك بالتنسيق المسبق مع مراكز الشباب والمساجد والكنائس الواقعة فى نطاق كلٍ منها.

 


print