الأحد، 07 يوليو 2024 12:32 م

بسبب غياب الوزير ..

رئيس ائتلاف دعم مصر: تأجيل اجتماع مناقشة أزمة البطاطس والطماطم

رئيس ائتلاف دعم مصر: تأجيل اجتماع مناقشة أزمة البطاطس والطماطم عبد الهادى القصبى
الأحد، 11 نوفمبر 2018 12:40 م
كتب ـ هشام عبد الجليل

قال الدكتور عبد الهادى القصبى، رئيس ائتلاف دعم مصر، إن اجتماع لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب الذى كان من المقرر عقده اليوم الأحد، لمناقشة أزمة بذور الطماطم، ومشكلة البطاطس بحضور الوزير تقرر تأجيله ليوم الأربعاء المقبل، وذلك بعد اعتذار الوزير عن الحضور اليوم.

 

وأكد رئيس ائتلاف دعم مصر، خلال اجتماع لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب اليوم، أن القيادة السياسية تحرص على النهوض بمصلحة الفلاح المصرى، وهناك اهتمام كبير بكل قضايا المزارعين والزراعة على مستوى الجمهورية، بالإضافة لإهتمام رئيس البرلمان بالمزارع المصرى أيضا.

وأشار رئيس ائتلاف دعم مصر، أنه سيكون هناك متابعة دقيقة لتوصيات لجنة الزراعة فى كافة الموضوعات والقضايا التى تخص الفلاح المصرى لضمان تنفيذها على أرض الواقع من اجل النهوض بمستوى الزراعة.

وفى نفس الصدد قال النائب هشام الشعينى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى حريص على مصلحة الفلاح المصرى، وهناك توجيهات دائمة لتذليل العقبات امام المزارعين، مقدما الشكر للقيادة السياسية على ما تبذله فى هذا الإطار، ومؤكدا على وجود تنسيق بين كافة الاجهزة فى الدولة من أجل حل مشاكل المزارعين والنهوض بقطاع الزراعة.

 

الأكثر قراءة



print