الأحد، 07 يوليو 2024 03:00 م

النائب أحمد سميح يطالب بإحالة "المراغى" للجنة القيم بسبب "عشقه تراب رجلين تامر أمين"

النائب أحمد سميح يطالب بإحالة "المراغى" للجنة القيم بسبب "عشقه تراب رجلين تامر أمين" النائب أحمد سميح والنائب جبالى المراغى وتامر أمين
السبت، 16 يناير 2016 12:23 ص
كتبت: نورا فخرى
قال النائب أحمد سميح، عضو مجلس النواب عن دائرة "الطالبية" بالجيزة، إنه سيتقدم مع عدد من النواب بطلب لرئيس المجلس، الدكتور على عبد العال، الأحد القادم، لإحاله البرلمانى جبالى المراغى للجنة القيم لمحاسبته على ما قاله فى أثناء مداخلته الهاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، عبر فضائية "الحياة"، للإعلامى تامر أمين.

واستنكر "سميح"، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، بشدة ما جاء على لسان المراغى قائلًا: "هناك كلام لا يقال، وحديث النائب غير لائق بالمرة، مع احترامى لتامر أمين، فأنا لا أقصد التقليل منه، لكن لماذا يعشق النائب تراب رجله؟".

وأضاف نائب الطالبية أن تصريحات "المراغى" تقليل من قيمه عضو مجلس النواب، وأن على جميع النواب أن يحافظوا على هيبة المجلس المحترم الذى ينتمون إليه، وأنه لا يمكن للمجامله أن تصل إلى هذا الشكل على الإطلاق.

كان "المراغى" قد قال للإعلامى تامر أمين، أمس الخميس: "أستأذن معاليك قبل ما نبدأ بس.. أنا بعشق تراب رجلين سيادتك"، فرد "أمين": "العفو يا فندم العفو"، فقاطعه النائب قائلًا: "أنا بحبك.. حاسبونى بقى.. أنا بحبك على الهواء"، فرد الإعلامى قائلًا: "أحبك الذى أحببتنى فيه.. شكرًا جزيلًا سيد جبالى.. ربنا يعزك".


الأكثر قراءة



print