الإثنين، 08 يوليو 2024 11:21 ص

هيثم الحريرى: قلت للرئيس عن المحبوسين "والباقيين يا ريس".. وأطالبه بالإفراج عنهم

هيثم الحريرى: قلت للرئيس عن المحبوسين "والباقيين يا ريس".. وأطالبه بالإفراج عنهم هيثم الحريرى عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية والرئيس السيسى
السبت، 13 فبراير 2016 07:50 م
كتب محمد رضا
قال البرلمانى

هيثم الحريرى

، عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، إن

خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى

أمام مجلس النواب، اليوم السبت، استعرض إنجازاته على مدار عام ونصف العام، مضيفًا: "عندما تحدث الرئيس عن الشباب المحبوسين، ومن تم الإفراج عنهم بالعفو الرئاسى، قلت له، والباقيين يا ريس"، مؤكّدًا أن مقاطعته للرئيس فى هذا الشأن لم تلق اعتراض أى من النواب المحيطين به.

وأضاف عضو مجلس النواب عن دائرة محرم بك بمحافظة الإسكندرية - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم السبت - أنه كان يريد توضيح رسالة من خلال تلك الجملة، مفادها أنه ليس كل من يستحقون العفو يخرجون من السجون، مطالبًا الرئيس عبد الفتاح السيسى بالإفراج عن جميع الشباب المظلومين فى السجون.

وأشار "الحريرى" فى تصريحاته، إلى أن الرئيس فى خطابه أوضح أنه رغم إنجاز عديد من المشروعات إلا أن الشعب المصرى لم يلمس نتائج تلك الإنجازات حتى الآن، موضّحًا أنه فى ظل اعتراف الرئيس بعدم إحساس المواطن بنتائج الإنجازات، ما زالت الحكومة ووسائل الإعلام ينفون ذلك، مضيفًا: "على الحكومة بذل مجهودات أكبر وتنفيذ مشروعات على الأرض يشعر المواطن بنتائجها".

واختتم النائب هيثم الحريرى تصريحاته بالقول: "إن المواطنين ضجروا من ضعف الأجور، وإهانتهم على أيدى الداخلية وأفرادها، وافتقاد العدالة الاجتماعية فى شكل حقيقى، وعلى الدولة العمل على تجاوز كل هذه الأزمات والمشكلات التى تزيد من توتر المجتمع".


print