الأحد، 07 يوليو 2024 02:15 م

النائبة عفاف زهران تنظم قافلتين للتطعيم بـ"لقاح كورونا" بالسويس

النائبة عفاف زهران تنظم قافلتين للتطعيم بـ"لقاح كورونا" بالسويس النائبة عفاف زهران
السبت، 11 ديسمبر 2021 06:00 ص
كتب محسن البديوي

نظمت النائبة عفاف زهران، عضو مجلس النواب، بالتعاون مع مديرية الصحة برئاسة الدكتور إسماعيل الحفناوي، مدير الصحة بالمحافظة، قافلتين بقرية الرائد وعرب المعمل، بمحافظة السويس، للتطعيم بلقاح فيروس كورونا وفتح ملفات مشروع التأمين الصحى الشامل.

وشهدت قافلة قرية الرائد التى نظمت بمركز شباب القرية، مشاركة عدد كبير من قبل المواطنين من أجل الحصول على لقاح فيروس كورونا، كما توافد عدد آخر من المواطنين على فتح ملفات بمشروع التأمين الصحي الشامل .

6787ac68-bdd4-42b0-ac52-fe32e04d86b7

فيما شهدت قافلة عرب المعمل للأسبوع الثاني تصدر كبار السن المشهد وتوافد من اجل الحصول لقاح فيروس كورونا ،

واستمعت النائبة الى عدد من المواطنين، والذين تقدموا لها بعدد من الطلبات والشكاوى والمقترحات والتي وعدت بحلها وعرضها على الجهات المعنية بها تمهيدا لحلها .

fe01b586-a3b3-4c0b-bb32-b0e3c7bbb31c

ومن جانبها قالت النائبة عفاف زهران، انها حريصة على تنظيم سلسلة من القوافل الطبية للمواطنين بالمناطق النائية من اجل الحصول على لقاح فيروس كورونا حفاظا على سلامة المواطنين ، مشددة على أن القوافل الطبية التى يتم تنظيمها تشهد الكشف عن الأمراض المزمنة من اجل الاطمئنان على صحة المواطنين وارشادهم بتعليمات الصحية السليمة والعلاج الذى يتبع لكل حالة

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن القطاع الطبى يشهد حالة من الازدهار و التطور ، مضيفة ان السويس محظوظة لانها من اولى المحافظات التى يطبق فيها منظومة التأمين الصحى الشامل والذى يساعد على علاج كافة المواطنين بشكل أفضل وتقديم طبية على مستوى عالى.


الأكثر قراءة



print