الإثنين، 19 أغسطس 2024 04:35 ص

نائب الوفد عن عزة الحناوى: البرلمان لن يقبل بتشويه صورة الرئيس بهذا الشكل

نائب الوفد عن عزة الحناوى: البرلمان لن يقبل بتشويه صورة الرئيس بهذا الشكل النائب حسين عشماوى
الجمعة، 11 مارس 2016 03:14 ص
كتب عبد الوهاب العفيفى
قال حسين عشماوى عضو مجلس النواب عن حزب الوفد بدائرة قليوب بالقليوبية: إن المذيعة عزة الحناوى قد تجاوزت وتخطت الحدود خلال برنامجها على القناة الثالثة بالتليفزيون المصرى مع رئيس الجمهورية، رغم ما يحتّمه العمل الإعلامى من مصداقية وحياد فى الطرح، لما يسببه من تشكيل للرأى العام .

وأضاف عشماوى فى تصريح لـ"برلمانى"، أنه يطالب بإيقافها عن تقديم البرنامج ويطالب النائب العام بسرعة التحقيق معها لما بدر منها، مشددا على أن البرلمان لن يقبل أن يكون نقد الرئيس بهذا المستوى أو أن تشوه صورته بهذا الشكل على حد قوله.

وتابع النائب الوفدى، إنه رأى الحلقة كاملة حيث رفضت الحناوى خلالها إعطاء الفرصة لضيفها ليتحدث، وإنما كانت تنفرد بالحديث ومهاجمة الرئيس، مؤكدا على أنها قد طالبت الإعداد بأن ينسحب الضيف بأسلوب غير لائق، مضيفا "لا يدل على كونها إعلامية وإنما بلطجية لسه مخرجناش من توفيق عكاشة تطلعلنا عزة الحناوى".

وشدد عضو مجلس النواب على أن الإعلام لا بد وأن يحوى على الرأى والرأى الآخر، لكن الإعلامية عزة الحناوى انتهجت خلال الحلقة سلوك الإخوان المسلمين الذين لا يعطون الفرصة لأن يتحدث معهم أحد، متابعا: "لنبنى مصر الحديثة الديموقراطية التى يسود فيها القانون لابد وأن يكون لدينا على الأقل ديموقراطية بالحوار".

print