الإثنين، 15 يوليو 2024 01:16 م

اخبار مجلس النواب.. فؤاد بدراوى منتقدا البرلمان الأوروبى: ألا يرى انتهاكات الإخوان؟

اخبار مجلس النواب.. فؤاد بدراوى منتقدا البرلمان الأوروبى: ألا يرى انتهاكات الإخوان؟ فؤاد بدراوى عضو مجلس النواب عن محافظة الدقهلية
الأحد، 13 مارس 2016 05:21 م
كتب محمد مجدى السيسى
وصف فؤاد بدراوى، عضو مجلس النواب عن محافظة الدقهلية، بيان البرلمان الأوروبى الصادر مؤخّرًا على خلفية مقتل الشاب الإيطالى جوليو ريجينى، والمتعلق بحقوق الإنسان فى مصر، بأنه تدخل سافر فى الشؤون المصرية، مؤكّدًا أن الشعب المصرى لن يقبل مثل هذه التدخلات غير المسؤولة.

وأضاف "بدراوى" - فى تصريحات صحفية خلال تواجده بمقر مجلس النواب، اليوم الأحد - أن التجاوزات التى يتحدث عنها البرلمان الأوروبى أمر يخص الدولة المصرية، والتى تعمل بشكل جاد على التغلب عليها دون أيّة تدخلات من دول أخرى، متسائلاً: "هل البرلمان الأوروبى لا يرى تجاوزات وانتهاكات تنظيم الإخوان الإرهابى؟".

وفيما يخص بيان الحكومة المنتظر عرضه على البرلمان نهاية مارس الجارى، قال عضو مجلس النواب عن محافظة الدقهلية: "لن نمنح الحكومة شيكًا على بياض، وسيكون لنا موقف واضح بشأن برنامجها وآلية تنفيذه"، مشيرا إلى أن المجلس ينتظر كثيرًا من الحكومة، والأمر ليس متوقفًا على بيان إنشائى يتم إلقاؤه على النواب، مشدّدًا على أن المجلس يدرك حجم التحديات التى يواجهها الشعب المصرى، ولن يقبل إلا الأمور المنطقية.


الأكثر قراءة



print